تركي آل الشيخ: سيتين وافق على تدريب إف سي مصر ورمضان صبحي وقع لبيراميدز يوليو الماضي
تركي آل الشيخ: سيتين وافق على تدريب إف سي مصر ورمضان صبحي وقع لبيراميدز يوليو الماضيتركي آل الشيخ: سيتين وافق على تدريب إف سي مصر ورمضان صبحي وقع لبيراميدز يوليو الماضي

تركي آل الشيخ: سيتين وافق على تدريب إف سي مصر ورمضان صبحي وقع لبيراميدز يوليو الماضي

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية؛ مالك نادي بيراميدز السابق، عن وجود اتفاق سابق مع كيكي سيتين المدير الفني الحالي لنادي برشلونة، لتولي مهمة تدريب "إف سي مصر" خلال الفترة الماضية.

وقال آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية: "اتفقنا مع سيتين على تدريب إف سي مصر، ووافق وكان اشترط إلغاء التعاقد حال وجود عرض من برشلونة".

وأضاف: "سيتين أبلغني بوجود عرض من برشلونة بعد ثلاثة أيام من الاتفاق؛ ما حال دون اكتماله".

وأوضح: "سيتين أبلغني بأسماء اللاعبين المطلوب التعاقد معهم، ولكن بعد 3 أيام فقط وصله عرض الفريق الكتالوني ورحل لتدريبه".

حديث آل الشيخ جاء عند التطرق لاستثماراته الرياضية في مصر، إذ أكد أنه كان بصدد شراء اف سي مصر، بالإضافة إلى وجود عرض لشراء مصر المقاصة.

من جهة أخرى كشف آل الشيخ أن رمضان صبحي اتفق مع بيراميدز منذ وقت طويل.

وقال: "تلك معلومة وليست توقعات، رمضان أتم اتفاقه منذ آخر شهر يوليو وأعتقد أنه كان واضحا لأن اللاعب لا يتدرب، وكذلك شريف إكرامي لم يكن يتدرب، والأمر كان واضحا ولا يحتاج لشماعة تركي آل الشيخ".

وعن سبب تأخر الإعلان عن انتقاله ليراميدز قال: "رمضان لديه اتفاقات والتزامات مع شركة مُعلنة وقام بتأجيل الموضوع حتى تنتهي مدة عقد الإعلان مع الشركة.

https://youtu.be/7xuumE11ONg

وشدد رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على أنه رفض انضمام رمضان صبحي لصفوف نادي بيراميدز، حينما كان مالكا للنادي في وقت سابق.

وأوضح: "رفضت ضم رمضان صبحي حفاظا على شعور جماهير النادي الأهلي، ولأنني أهلاوي أولا وأخيرا".

وعن علاقته بالنادي الأهلي المصري حاليا قال: "لو استمررت في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، لكان انتهى إنشاء استاد القلعة الحمراء خلال عدة أشهر، وكان الافتتاح في مطلع عام 2021"

وكشف خبايا التصريح الذي أدلى به لأحمد شوبير فيما يخص 4 صفقات من العيار الثقيل، جميعهم الآن يلعبون في بيراميدز، قائلا: الرباعي، منهم رمضان صبحي وأحمد الشناوي وكينو، ولا أريد الحديث أكثر من ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com