كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يريد بيع ديبالا لتمويل صفقة محمد صلاح
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يريد بيع ديبالا لتمويل صفقة محمد صلاحكالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يريد بيع ديبالا لتمويل صفقة محمد صلاح

كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يريد بيع ديبالا لتمويل صفقة محمد صلاح

قالت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الأحد، إن يوفنتوس، ينوي بيع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بهدف التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من ليفربول.

ووفقا لموقع "كالشيو ميركاتو" فإن إدارة يوفنتوس تريد الحصول على الأموال من بيع ديبالا، بهدف التعاقد مع صلاح، في سوق الانتقالات الصيفي.

ويتردد أن يوفنتوس يطلب 100 مليون يورو لبيع صلاح، وهو ما تريد الإدارة استغلاله للتعاقد مع محمد صلاح، الذي لعب لروما وفيورنتينا في إيطاليا.

ويملك محمد صلاح، البالغ من العمر 27 عاما، مسيرة مميزة في الدوري الإيطالي، حيث سجل 35 هدفا، وصنع 22 في 81 مباراة مع روما وفيورنتينا، كما سجل 4 أهداف في 5 مباريات في كأس إيطاليا.

ولن تكون مهمة يوفنتوس في التعاقد مع صلاح سهلة، إذ إنه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة يورغن كلوب مدرب ليفربول، كما أن عقد اللاعب يمتد مع الريدز حتى يونيو 2023.

وسجل محمد صلاح 23 هدفا، وصنع 13، في 48 مباراة مع ليفربول، موسم 2019/2020، وقاده للقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى بعد غياب 30 عاما.

ومن المتوقع أن يجري يوفنتوس عديد التغيرات، بعد إقالة ماوريسيو ساري والتعاقد مع آندريا بيرلو لقيادة الفريق حتى يونيو 2022.

ويتردد أن ريال مدريد وبرشلونة يريدان التعاقد ما باولو ديبالا، الذي انضم ليوفنتوس صيف 2015 من باليرمو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com