حسام غالي: كوبر كان يقول "الأهلي يفوز بالحكام" (فيديو)
حسام غالي: كوبر كان يقول "الأهلي يفوز بالحكام" (فيديو)حسام غالي: كوبر كان يقول "الأهلي يفوز بالحكام" (فيديو)

حسام غالي: كوبر كان يقول "الأهلي يفوز بالحكام" (فيديو)

قال حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق، إن سبب توتر العلاقة بينه وبين المدرب الأرجننتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ترجع إلى كراهية الأخير للاعبي الأحمر واتهامه لهم بأنهم يحققون انتصارتهم بالتحكيم.

وأكد غالي عبر تصريحات لقناة "النهار" : "كوبر كان يتعمد التفرقة بين لاعبي النادي الأهلي ونادي الزمالك وهو ما لم اعتد عليه طوال تاريخي سوى أثناء تولى كوبر قيادة المنتخب المصري، إذ كان يتعامل بطريقة تبدو غريبة معنا وحرصت على توصيل وجهة نظر اللاعبين للجهاز الفني ولو عاد بي الزمن سوف أكرر ما فعلته، إذ كان دائما ما يتحدث عن أن الأهلى يفوز بالحكام".


وأردف حسام غالي قائلا :" في مباراة نيجيريا في التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية 2017 طالبت اللاعبين بالتقدم إلى الأمام إذ كنا متأخرين بهدف نظيف ولا يتبقى سوى عشر دقائق فقط، واللاعبون في أحضان دفاع نيجيريا وطلبت من إبراهيم صلاح لاعب المنتخب الوطي أن يتقدم من أجل إدراك التعادل.

وواصل: "عقب تلك الفترة كان من المقرر أن يكون هناك اجتماع مع كوبر في مكتبه داخل النادي الأهلي بمبادرة من محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، ولكنني فضلت عدم الذهاب لهذا الاجتماع".

يذكر أن هيكتور كوبر قرر أثنا توليه قيادة منتخب مصر، استبعاد حسام غالي من قائمة الفراعنة ولم يضمه طوال فترة تدريبه الفريق، وتدخل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة آنذاك، برئاسة هاني أبوريدة لتقريب وجهات النظر بينهما إلا أن المدرب الأرجنتيني تمسك باعتذار غالي له أمام اللاعبين وهو ما رفضه الأخير.
في سياق آخر، أعلن نادي الزمالك موافقته بشكل رسمي على استكمال بطولة الدوري المصري، إذ أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عبر قناة النادي موافقته على استكمال بطولة الدوري العام.

وقال باتريس كارتيرون "كنت لا أرغب في استكمال بطولة الدوري شأني شأن باقي مدربي الدوري المصري وخوض نسخة جديدة من المسابقة؛ ولكننا مضطرون لاستكمال البطولة من أجل تجهيز اللاعبين لبطولة دوري أبطال أفريقيا".

وكانت مسابقة الدوري توقفت في شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، وتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بحقه في عدم استكمال المسابقة خوفا على لاعبيه كما أعلن في السابق، وهددت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بتوقيع عقوبات مشددة على أي فريق يقرر الانسحاب من البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com