شرط وحيد من النادي الأهلي السعودي للتنازل عن المدة المتبقية في عقد عبدالفتاح عسيري
شرط وحيد من النادي الأهلي السعودي للتنازل عن المدة المتبقية في عقد عبدالفتاح عسيريشرط وحيد من النادي الأهلي السعودي للتنازل عن المدة المتبقية في عقد عبدالفتاح عسيري

شرط وحيد من النادي الأهلي السعودي للتنازل عن المدة المتبقية في عقد عبدالفتاح عسيري

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي السعودي وضع شرطا وحيدا أمام مسؤولي النصر، بعد طلبهم شراء المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري، لاعب الراقي، والذي انتقل مؤخرا للعالمي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

ويسعى النصر لشراء المدة المتبقية من عقد عسيري، لينضم إلى تدريبات الفريق تحت قيادة روي فيتوريا، لتجهيزه إلى مباريات دوري أبطال آسيا.

وقدم النصر عرضا مبدئيا لشراء قيمة عقد عسيري مقابل 2.5 مليون ريال، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من جانب مسؤولي "الراقي".

وأوضحت صحيفة "عكاظ"، يوم الإثنين، أن الأهلي اشترط الحصول على خمسة ملايين ريال، للتنازل عن المدة المتبقية من عقد عسيري.



وكان الاتحاد الآسيوي، قد سمح للأندية بقيد اللاعبين الجدد في القوائم الآسيوية، خلال فترة التسجيل التي تنتهي نهاية أغسطس المقبل.

يذكر أن إدارة النصر وقعت مع عبدالفتاح عسيري رسميا لمدة 3 سنوات، بقيمة مالية بلغت 20 مليون ريال، بعد دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي الأهلي.

عسيري يعد من أفضل اللاعبين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، خلال المواسم الأخيرة، وقد بدأ مع نادي حطين وانتقل منه عام 2012 إلى الاتحاد، قبل أن يُغير المسار إلى الخصم التقليدي "الأهلي" عام 2016، في خطوة أثارت الكثير من الجدل وقتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com