تقرير: إدارة الأهلي ترفض عرضا من النصر لشراء المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري
تقرير: إدارة الأهلي ترفض عرضا من النصر لشراء المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيريتقرير: إدارة الأهلي ترفض عرضا من النصر لشراء المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري

تقرير: إدارة الأهلي ترفض عرضا من النصر لشراء المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي السعودي رفضت عرضا أوليا تقدمت به نظيرتها في النصر لشراء المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري، لاعب الراقي، والذي انضم مؤخرا لـ"العالمي"، بعد دخوله رسميا الفترة الحرة من عقده.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ"، يوم السبت، نقلا عن مصادرها، فإن "إدارة نادي النصر تقدمت بعرض رسمي لإدارة الأهلي تطلب من خلاله شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب عبدالفتاح عسيري مقابل 2.5 مليون ريال، فيما رفضت إدارة الأهلي العرض مطالبة بزيادة المقابل المالي".

وانتقل عسيري إلى النصر لثلاثة أعوام كاملة، بعدما أكمل 4 مواسم في صفوف فريق الأهلي، قادما من الاتحاد حينها. وشهد انتقال إلى النصر منافسة بين ناديه الجديد للتعاقد معه والسابق على إبقائه.



ومنذ أن أعلن عسيري توقيعه للنادي العاصمي، قرر الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للأهلي، استبعاده من القائمة الأساسية للمباريات الودية.

وكان عسيري قد شارك في 18 مباراة بمختلف البطولات مع الأهلي الموسم الجاري، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين.

اللاعب الدولي السعودي يُعد من أفضل اللاعبين في  دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي خلال المواسم الأخيرة، وقد بدأ مع نادي حطين وانتقل منه عام 2012 إلى الاتحاد قبل أن يُغير المسار إلى الخصم التقليدي الأهلي عام 2016 في خطوة أثارت الكثير من الجدل وقتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com