شركة الوسائل توقع رسميا عقود استحواذها على ملعب الجامعة
شركة الوسائل توقع رسميا عقود استحواذها على ملعب الجامعةشركة الوسائل توقع رسميا عقود استحواذها على ملعب الجامعة

شركة الوسائل توقع رسميا عقود استحواذها على ملعب الجامعة

وقع الدكتور بدران العمر، رئيس جامعة الملك سعود، رسميا عقد استثمار ملعب الجامعة مع شركة الوسائل لمدة 10 أعوام مقابل 265 مليون ريال.

وجاءت فعاليات توقيع العقود، بعد إعلان جامعة الملك سعود، أمس الثلاثاء، فوز شركة "الوسائل"، بمناقصة الملعب، متفوقة على عرض الهلال.

ومن المقرر، أن يواصل الهلال، اللعب على الاستاد، حتى نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، قبل أن يقوم بتسليمه إلى شركة "الوسائل".



وكانت صحيفة "الاقتصادية"، نقلت عن مصدر خاص، أن شركة الوسائل ستعمل على تطوير ملعب الجامعة لتشغيله وتحويله إلى ملعب رقمي بالاستعانة بشركة عالمية، حيث ستفاضل بين أربع شركات تشرف على ملاعب نادي ريال مدريد، ونادي فالنسيا الإسبانيين، وملعب نادي وست هام، وملعب نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزيين، بعد أن تلقت موافقة 14 شركة عالمية لتشغيله.

وأوضحت أن "هناك دراسة لزيادة عدد مقاعد الملعب بنسبة ما بين 10 إلى 15% بخلاف المقاعد الاستيعابية الحالية، التي تصل إلى نحو 25 ألف مقعد".

يذكر أن الملعب افتتح في عام 2017، وكسبت شركة "صلة" الرياضة حقوقه، وبات حصريا لخوض مباريات فريق الهلال عبر عقد مدته ثلاثة أعوام، قبل أن يعاد فتح الأبواب أمام المستثمرين للفوز بحقوقه مجددا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com