تقرير: النصر والأهلي يدخلان على خط المفاوضات لخطف صالح الشهري من الهلال
تقرير: النصر والأهلي يدخلان على خط المفاوضات لخطف صالح الشهري من الهلالتقرير: النصر والأهلي يدخلان على خط المفاوضات لخطف صالح الشهري من الهلال

تقرير: النصر والأهلي يدخلان على خط المفاوضات لخطف صالح الشهري من الهلال

كشفت تقارير صحفية أن ناديي النصر والأهلي دخلا في مفاوضات مع وكيل أعمال صالح الشهري، نجم الرائد والمعار إلى الهلال لمدة موسم وينتهي بنهاية الموسم الحالي بعد تمديده ثلاثة أشهر، من أجل ضمه في الميركاتو الحالي.

وجدد الشهري عقده مع الرائد لمدة ثلاثة أعوام في أغسطس الماضي، ويتبقى منه عامان بعد أن مضى منه عام مع الهلال.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية"، يوم الأربعاء، فإن ناديي النصر والأهلي دخلا في المفاوضات مع الرائد وحسن العتيبي، وكيل أعمال اللاعب.

وأوضحت أن النصر قدم عرضا عن طريق عضو شرفي بارز بالنادي، والآخر من قبل إدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة، لإعادة اللاعب الذي بدأ مشواره مع الأهلي، ومثله بين عامي 2012 و2015، وأعاره إلى بيرامار البرتغالي في أبريل من عام 2012 لمدة عام ونصف العام، فيما أبدى الهلال رغبة باستمرار المهاجم معه، إلا أنه لم يتقدم نحو إنهاء ملفه.



وشددت الصحيفة، على أن نادي الرائد اتفق مع الشهري ووكيل أعماله بأن تكون المصلحة مشتركة في قبول العرض، إذ ستكون الأولوية للعرض الأكبر، وحال تساوت العروض أو كانت قريبة من بعضها ستكون رغبة اللاعب هي الحاسمة في الموضوع.

وأوضحت أن إدارة الرائد وضعت مبلغ 10 ملايين ريال قيمة التنازل عن المدة المتبقية من عقد الشهري.

ومن المقرر أن تعود المنافسات المحلية في الرابع من أغسطس المقبل، بحسب ما أعلن سابقا الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد رفع تعليق الأنشطة منذ الـ 21 من يونيو الماضي.

وخاض الشهري مع الهلال 17 مباراة، وساهم في ثمانية أهداف (سجل 7، وصنع هدفا) إضافة إلى تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال آسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com