عمرو وردة يبحث عن ناد بعد رفض باوك اليوناني استمراره‎
عمرو وردة يبحث عن ناد بعد رفض باوك اليوناني استمراره‎عمرو وردة يبحث عن ناد بعد رفض باوك اليوناني استمراره‎

عمرو وردة يبحث عن ناد بعد رفض باوك اليوناني استمراره‎

ذكرت صحيفة يونانية بأنه من الصعب استمرار الدولي المصري عمرو وردة مع ناديه باوك سالونيكا، إذ سيحتاج لمعجزة للبقاء مع الفريق في ظل عدم تلقيه عروضا جادة من أي ناد آخر.

وقالت صحيفة "pagenews" اليونانية، إنه من غير المعروف في هذا الوقت ما سيفعله وردة الذي يواصل التدريبات منفردا مع مسؤولي باوك الذي لا يريد بقاءه.

وحث النادي وردة على البحث عن ناد آخر لمواصلة مسيرته بعد إنهاء لاريسا إعارته له الشهر الماضي بسبب مشكلة تأديبية.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن بعد فسخ لاريسا عقد استعارته لوردة بسبب مخالفات تأديبية لا يوجد فريق يريد التعاقد معه، لكنه عاد إلى باوك المتربط معه بعد حتى نهاية العام الحالي، لكنه لم ولن ينضم إلى باقي الفريق لذلك فرصته في تجديد عقده معدومة.



ولا يزال مستقبله غامضا رغم اهتمام بعض الأندية بضمه أحدها من سويسرا، بينما قال اللاعب نفسه الشهر الماضي في مقابلة صحفية مع وسائل إعلام مصرية، إن أولمبياكوس مهتم بضمه.

وقال وردة حينها: "ينتهي عقدي مع باوك في ديسمبر، لدي عرض من أحد أكبر الأندية في اليونان هو أوليمبياكوس، لكني أود أن ألعب خارج اليونان، ألعب في اليونان منذ خمس سنوات وهذا يكفي".

"أريد الاستمتاع بكرة القدم في بلد آخر، لدي عروض من إيطاليا وإسبانيا ولكن تم تعليق الأمور في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا".

لكن أولمبياكوس لم يعلق على تصريحات وردة ولم يدخل أبدا في مفاوضات مع المهاجم المصري البالغ عمره 27 عاما.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com