غريزمان قبل مباراة برشلونة وريال مايوركا: مستعدون للعودة.. وأريد أن أكون جزءًا مهمًا من الفريق
غريزمان قبل مباراة برشلونة وريال مايوركا: مستعدون للعودة.. وأريد أن أكون جزءًا مهمًا من الفريقغريزمان قبل مباراة برشلونة وريال مايوركا: مستعدون للعودة.. وأريد أن أكون جزءًا مهمًا من الفريق

غريزمان قبل مباراة برشلونة وريال مايوركا: مستعدون للعودة.. وأريد أن أكون جزءًا مهمًا من الفريق

أعرب الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم نادي برشلونة، عن استعداد فريقه بشكل جيد، لاستئناف مباريات الدوري الإسباني مجددًا، بعد توقفها لفترة طويلة، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

برشلونة سيواجه نظيره ريال مايوركا يوم 13 يونيو المقبل، في أولى مباريات الفريق الكتالوني، بعد عودة الدوري الإسباني.

وقال غريزمان في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، يوم الأربعاء: "نحن نتطلع بشوق إلى عودة الليغا، لقد مر وقت طويل منذ أن لعبنا في مباراة رسمية، أعتقد بأن استعدادنا كان جيدًا لأول مباراة ضد مايوركا، ومن المهم أن نبدأ بشكل جيد".

وأضاف: "كانت الراحة جيدة بالنسبة لي، على المستوى الشخصي كان الأمر جيدًا، لقد مرت خمس سنوات منذ أن حصلت على راحة كهذه. وأنا الآن، عقليًا وجسديًا في وضع جيد، تمكنت من الاستمتاع بالوقت مع عائلتي وأطفالي".

وعن عودتهم للتدريب "كامب نو"، أشار: "كان الأمر غريبًا بعض الشيء دون حضور المشجعين، ولكن علينا التعود على هذه الأجواء، كان من الجميل اللعب في كامب نو مرة أخرى، وسيكون أفضل في مباراة رسمية".



وعن عودة لويس سواريز، وتأكد مشاركته في المباريات الرسمية، قال: "لويس هو المهاجم الصريح والهداف، وهو الذي يصنع الفارق في المباريات الكبيرة مع ميسي، لقد افتقدناه في المباريات الأخيرة، ونحن سعداء حقًا بعودة لاعب مثله".

وأردف: "رأيت بعض اللقطات في الدوري الألماني، صور المشجعين في المدرجات والاحتفالات دون عناق، كل الأشياء غريبة، ولكن من الجميل رؤية كرة القدم من جديد".

واستطرد: "مُتبقي فقط 11 مُباراة إذا فزنا بها سنكون أبطالاً، أعتقد أننا مستعدون لذلك، أريد أن أكون جزءًا مهمًا من الفريق، داخل وخارج الملعب، وأن أستمتع بكرة القدم وأساعد زملائي في الفوز في كل مباراة".

يدخل برشلونة المباراة محتلًا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يحتل فريق مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الكتالوني بخماسية مقابل هدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com