فولفسبورغ يصعق فيردر بريمن ويتقدم للمركز السادس في ترتيب الدوري الألماني (فيديو)
فولفسبورغ يصعق فيردر بريمن ويتقدم للمركز السادس في ترتيب الدوري الألماني (فيديو)فولفسبورغ يصعق فيردر بريمن ويتقدم للمركز السادس في ترتيب الدوري الألماني (فيديو)

فولفسبورغ يصعق فيردر بريمن ويتقدم للمركز السادس في ترتيب الدوري الألماني (فيديو)

صعد فولفسبورغ إلى المركز السادس بين فرق دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، مقتربا من ضمان التأهل للعب في الدوري الأوروبي؛ بعد فوزه اليوم الأحد خارج أرضه بهدف مقابل لا شيء على فيردر بريمن، الذي بات قريبا من الهبوط.

أحرز المهاجم الهولندي الدولي فوت فيغهورست هدف الضيوف في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، الذي أدارته الحكم بيبيانا شتاينهاوس (41 عاما).

ورغم أنه ينافس في الدوري الألماني الأول لفترة أطول من أي فريق آخر في البطولة، ظل فيردر بريمن في المركز قبل الأخير بين الفرق، بعد أن فشل للمرة الـ13 على التوالي في تحقيق الفوز في ملعبه في الدوري المحلي.

ويتخلف بريمن بفارق 6 نقاط عن ماينتس صاحب المركز الخامس عشر، أي مباشرة قبل منطقة الهبوط، قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

وفي مباراة ثانية، أحرز شالكة هدفه الثاني في آخر 5 مباريات بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ليكتفي بالتعادل 1/1 مع مستضيفه أونيون برلين، لكنه عادل رقمه القياسي السلبي بغيابه عن الانتصارات للمرة 12 على التوالي.

وفشل شالكة، الذي كان ينافس على بلوغ دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من الموسم، في الفوز منذ 17 يناير كانون الثاني وظل في المركز العاشر وله 38 نقطة. وقفز أونيون إلى المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

وبدأ صاحب الأرض بقوة وحصل على 3 فرص قبل أن يستلم روبرت أندريش تمريرة أنطوني أوجاه ويهز شباك ألكسندر نوبل من وضع انفراد في الدقيقة 11.

وواصل أونيون ضغطه على شالكة لكن الفريق الضيف أدرك التعادل عكس مجريات اللعب بتسديدة منخفضة من جونجو كيني المعار من إيفرتون.

وأنقذ نوبل مرماه في الدقيقة 87 من محاولة كيفن شلوتربيك من مدى قريب.

ويتصدر بايرن ميونخ المسابقة برصيد 70 نقطة متقدما بـ7 نقاط على بروسيا دورتموند قبل 4 جولات من النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com