هل يمنح نيوكاسل يونايتد فرصة جديدة لنجم يوفنتوس في الدوري الإنجليزي؟
هل يمنح نيوكاسل يونايتد فرصة جديدة لنجم يوفنتوس في الدوري الإنجليزي؟هل يمنح نيوكاسل يونايتد فرصة جديدة لنجم يوفنتوس في الدوري الإنجليزي؟

هل يمنح نيوكاسل يونايتد فرصة جديدة لنجم يوفنتوس في الدوري الإنجليزي؟

قالت تقارير صحفية، إن الأرجنتيني غونزالو هيغواين، نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي، يمكن أن يخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، في الموسم المقبل.

ولعب هيغواين، البالغ من العمر 32 عاما، لمدة 6 أشهر في صفوف نادي تشيلسي على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير حتى يونيو من العام الماضي، قبل أن يعود إلى صفوف يوفنتوس مرة أخرى مطلع الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إلى أن اقتراب عودة هيغواين إلى الدوري الإنجليزي، في ظل رغبة نادي نيوكاسل يونايتد في الحصول على خدماته، ضمن خطة التطوير الشاملة التي تخطط الإدارة السعودية الجديدة للنادي في القيام بها، فور الإعلان الرسمي عن نجاح صفقة الاستحواذ.

ومن المقرر أن تحسم رابطة الدوري الإنجليزي عرض صندوق الاستثمارات العامة السعودي لشراء نيوكاسل يونايتد مقابل 300 مليون جنيه إسترليني خلال الأيام القليلة المقبلة.



وأضافت "إكسبريس" في تقرير نشرته، اليوم الأحد: "يرغب يوفنتوس في بيع هيغواين نهاية الموسم الجاري، والاستفادة من المقابل المالي للصفقة، كون عقده ينتهي في صيف 2021، وهناك اهتمام شديد من جانب نادي نيوكاسل بالحصول على خدمات مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق".

ومضت تقول: "لن يكون نيوكاسل وحده الراغب في ضم هيغواين من يوفنتوس، حيث يريد نادي وولفرهامبتون الفوز بالصفقة وتعزيز خطوطه الهجومية".

وشارك هيغواين هذا الموسم في 34 مباراة مع يوفنتوس، وأحرز 8 أهداف وصنع مثلها، وتصل قيمته التسويقية إلى 25 مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com