راكيتيتش يُلمح لإمكانية رحيله عن برشلونة
راكيتيتش يُلمح لإمكانية رحيله عن برشلونةراكيتيتش يُلمح لإمكانية رحيله عن برشلونة

راكيتيتش يُلمح لإمكانية رحيله عن برشلونة

يبدو أن إيفان راكيتيتش مستاء من تجاهل مسؤولي برشلونة لرغبته في البقاء وعدم الحديث معه بشأن مستقبله لذلك صرح بأنه لم يغلق الباب بشأن تغيير كبير في مسيرته لكنه أكد أنه ليس له أي علاقة بصفقة لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

ويتردد منذ فترة طويلة أن راكيتيتش لن يبقى في صفوف برشلونة الموسم المقبل في ظل تلقيه العديد من العروض لكن الدولي الكرواتي أكد التزامه وبقاءه مع النادي الكتالوني.

وقال راكيتيتش في مقابلة مع "راديو ماركا": "عند عودتي للتدريب مع زملائي في مجموعات، شعرت وكأنني لاعب كرة قدم مرة أخرى. هناك احترام للوضع ولكننا نتطلع لاستئناف الموسم. لقد تغيرنا ونستحم في المنزل. عندما وصلت إلى المدينة الرياضية قالوا لي: "إيفان، لقد تغيرت". أنا أفضل جسديا الآن".

وقال عن تجديد عقده مع الفريق قائلا "أنا هادئ. كنت أتمنى أن يخرج أي مسؤول من النادي ليقول إن راكيتيتش باق مع النادي لينهي الشائعات. لم يفعل (جوسيب ماريا) بارتوميو رئيس النادي ولم يقل لي شيئا، ربما اليوم يستمع إلينا وغدا يتصل بي".

وعن صفقة مارتينيز "إذا كان لابد أن يأتي لوتارو مارتينيز، سأكون سعيدا. ليس لدي أي علاقة بذلك. أريد أن أفكر في برشلونة، لكنني لم أغلق الأبواب أبدا لإحداث تغيير كبير في مسيرتي".

وأضاف: "سنذهب للعيش في إشبيلية عاجلا أم آجلا. لكن لا يزال لدي هدف وهو البقاء في برشلونة وتحقيق المزيد من الألقاب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com