logo
رياضة

تقرير.. جماهير لاريسا تعتدي على عمرو وردة

تقرير.. جماهير لاريسا تعتدي على عمرو وردة
16 مايو 2020، 3:06 ص

أشارت تقارير صحفية يونانية إلى أن بعضًا من جماهير لاريسا اعتدت على الدولي المصري عمرو وردة الذي أنهى النادي إعارته قبل 3 أسابيع من نهاية عقد استعارته من باوك سالونيك.

وأعلن نادي لاريسا في بيان رسمي، يوم الأربعاء الماضي، فسخ عقد استعارة وردة البالغ من العمر 26 عامًا بعد غيابه عن عدة تدريبات دون إذن.

وأكد وردة بعدها أنه لا توجد أي أسباب أخلاقية لفسخ عقده مع النادي، خاصة أن عقد الإعارة ينتهي بنهاية الشهر الحالي، موضحًا، في مقطع فيديو مصور انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن السبب يرجع لخلافات بين رئيس نادي لاريسا ونظيره في باوك.

وقال موقع sportime اليوناني في ساعة مبكرة من، صباح اليوم السبت، إن الحادثة وقعت، مساء الجمعة، وذلك أمام أحد المقاهي عندما كان وردة برفقة أحد أصدقائه.

ونقل الموقع عن شهود عيان أن لاعب لاريسا السابق هجمت عليه مجموعة من 10 شبان على الأقل، وهاجمه 3 منهم ما تسبب بتعرضه للإصابة بعد تلقيه عدة لكمات من الجماهير الغاضبة.

وأضاف شهود العيان أن الشباب استفسر من وردة عن سبب مغادرته قائلين له:"لماذا رحلت وماذا فعلت؟ ليتطور الأمر فيما بعد لحدوث اشتباك خاصة حينما أعلن اللاعب انتماءه إلى باوك.

وأبلغ وردة الشرطة ووجه اتهامًا ضد مجهولين بالاعتداء عليه رغم أن هذه، وفقًا للموقع ذاته، ليست أول واقعة يشتبك فيها وردة مع جماهير لاريسا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC