أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. صفقة تبادلية تقرب نجم إنتر من الملكي.. وتوتنهام يصدم البلوغرانا
أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. صفقة تبادلية تقرب نجم إنتر من الملكي.. وتوتنهام يصدم البلوغراناأخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. صفقة تبادلية تقرب نجم إنتر من الملكي.. وتوتنهام يصدم البلوغرانا

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. صفقة تبادلية تقرب نجم إنتر من الملكي.. وتوتنهام يصدم البلوغرانا

يبحث نادي ريال مدريد عن حسم صفقة دفاعية في الموسم المقبل، كما أن نادي برشلونة يقاتل لحسم التعاقد مع عدة صفقات لترميم صفوف البلوغرانا.

وتستعرض شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس اليوم الإثنين 11 مايو 2020:

صفقة تبادلية تقرب نجم إنتر من ريال مدريد
تلوح في الأفق صفقة تبادلية تقرب المدافع ميلان سكرينيار نجم إنتر ميلان الإيطالي من الرحيل في الموسم الجديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في تدعيم صفوف العملاق الملكي بصفقة دفاعية لعدم قناعته بالتعاقد مع إيدير ميلتاو.

وأكد موقع "Diario gol" أن زيدان منح الضوء الأخضر للتفاوض مجددا مع سكرينيار بعد فشل المفاوضات لضم لاعب إنتر في يناير الماضي، كما توقع التقرير أن تشهد الفترة القادمة صفقة تبادلية بين الناديين في ظل رغبة إنتر في التعاقد مع جيمس رودريغيز صانع ألعاب الفريق الملكي.

توتنهام يصدم برشلونة بشأن ندومبلي
وجه نادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي صدمة قوية لنادي برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع النجم الفرنسي تانغي ندومبيلي لاعب خط وسط السبيرز في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن تراجع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام عن موقفه بشأن الصفقة وتمسكه ببقاء اللاعب بعدما كان موافقا على الرحيل عن الصفقة.

وأشارت إلى أن توتنهام لن يبيع ندومبيلي وهو الأمر الذي وجه صدمة لمسؤولي برشلونة بعدما كانوا على أهبة حسم الصفقة في الفترة القادمة.

مانشستر يونايتد يكثف محاولاته لتجديد عقد جوميز
كثف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي محاولاته لتجديد عقد لاعبه أنجيل غوميز صاحب الـ19 عاماً والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اللاعب الصاعد مازال يماطل في مسألة تجديد عقده بعد تلقيه عروض من أندية إنجليزية للرحيل عن قلعة أولد ترافورد على رأسها آرسنال.

ودخل عملاقا العاصمة البريطانية لندن آرسنال وتوتنهام في صراع ثنائي للفوز بخدمات اللاعب البرازيلي جيرسون نجم وسط فريق فلامنجو في الموسم الجديد.

وأكدت شبكة "ESPN" أن اللاعب البرازيلي يحظى باهتمام إنجليزي من آرسنال وتوتنهام يقربه من اللعب في البريميرليغ خلال الموسم الجديد.

يوفنتوس وحسم مصير هيغواين
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن احتمالية رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين نجم فريق يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل.

وأكدت عدة تقارير صحفية إيطالية أن هيغواين يقضي أيامه الأخيرة مع يوفنتوس خاصة أن لديه عدة عروض لمغادرة البيانكونيري في الموسم الجديد، كما أن هيغواين لاقى اهتماما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بخلاف أتلتيكو مدريد الإسباني للفوز بخدماته في الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com