سوشيال ميديا الرياضة: نجوم العالم يحتفلون بعيد الأم.. وراموس يستجيب لرغبة رسام صغير
سوشيال ميديا الرياضة: نجوم العالم يحتفلون بعيد الأم.. وراموس يستجيب لرغبة رسام صغيرسوشيال ميديا الرياضة: نجوم العالم يحتفلون بعيد الأم.. وراموس يستجيب لرغبة رسام صغير

سوشيال ميديا الرياضة: نجوم العالم يحتفلون بعيد الأم.. وراموس يستجيب لرغبة رسام صغير

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

فيرمينو يهنئ زوجته بعيد الأم

نشر روبرت فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة عبر "إنستغرام" لزوجته بمناسبة عيد الأم، وعلق اللاعب قائلا: "شكرا لك على رعاية جيدة لنا، نحبك، عيد أم سعيد".



توماس مونيه يبعث برسالة حب إلى زوجته

نشر توماس مونيه، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر "إنستغرام" برفقة زوجته، وعلق اللاعب قائلا: "أم استثنائية، امرأة استثنائية، أنت استثنائية، أنا أحبك، عيد ميلاد سعيد حبيبتي".



راموس يستجيب لرغبة رسام صغير

نشر سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسباني، صورة عبر موقع "تويتر" لرسمة رسمها أحد الأطفال، والذي طلب من اللاعب أن يبدي رأيه فيها ويعيد نشرها، وعلق راموس قائلا: "شكرا جزيلا على رسالتك، لقد أحببتها وأحب لعب كرة القدم والدفاع مثلي، أتمنى أن تكون أنت وعائلتك على ما يرام وأن تتمكن من التدريب مرة أخرى قريبا، أبعث لك بقبلة كبيرة".



كاسياس يستعيد ذكريات لقب الناشئين

نشر الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، صورة عبر موقع "تويتر" لإحدى الصحف، التي كانت تتحدث عن تتويج منتخب إسبانيا للشباب بكأس الأمم الأوروبية عام 1997، وعلق الحارس قائلا: "كيف يمر الوقت بسرعة".



أوزيل يحتفل بالسيدتين الأهم في حياته

نشر مسعود أوزيل، لاعب آرسنال الإنجليزي، صورة له عبر موقع "تويتر" برفقة زوجته وأمه احتفالا بعيد الأم، وعلق اللاعب قائلا: "عيد أم سعيد لأهم سيدتين في حياتي".



شتيغن يصف نفسه بالطائر الجريء

نشر تير شتيغن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، صورة له عبر "تويتر" من تدريبات فريقه، وعلق الحارس قائلا: "الطائر الذي يجرؤ على السقوط هو الطائر الذي يتعلم الطيران".



جيمس ميلنر يهنئ لالانا بعيد ميلاده

نشر جيمس ميلنر، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر موقع "تويتر" برفقة زميله آدم لالانا بمناسبة عيد ميلاد الأخير، وعلق ميلنر قائلا: "عيد ميلاد سعيد أوريا".



أغويرو في سباق فورمولا للسيارات

نشر سيرجيو أغويرو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، صورة عبر موقع "تويتر" من لعبة سباق فورمولا 1، التي شارك فيها أغويرو، وحصل على المركز الرابع عشر، وعلق اللاعب قائلا: "المركز الـ14 ليس سيئا".



رينارد في جلسة ذكريات مع سيدورف

نشر هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، صورة له عبر موقع "تويتر" برفقة نجم الكرة الهولندية السابق كلارنس سيدورف، وعلق رينارد قائلا: "لا تنس أن تستمتع في الأوقات الجيدة والذكريات الجيدة سيدورف".



أحمد حسن "كوكا" في رحلة سفاري

نشر المصري أحمد حسن "كوكا"، لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، فيديو له عبر "تويتر" في رحلة سفاري بشرم الشيخ، حيث يقضي اللاعب إجازته قبل العودة إلى اليونان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com