"خرافات وأكاذيب".. أول تعليق من نادي الزمالك على تصريحات أسامة نبيه
"خرافات وأكاذيب".. أول تعليق من نادي الزمالك على تصريحات أسامة نبيه"خرافات وأكاذيب".. أول تعليق من نادي الزمالك على تصريحات أسامة نبيه

"خرافات وأكاذيب".. أول تعليق من نادي الزمالك على تصريحات أسامة نبيه

أعرب مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عن استنكاره لتصريحات أسامة نبيه، نجم الفريق الأبيض السابق، والذي أكد فيها تهاونه في إحدى المباريات أمام الزمالك حينما كان لاعبا بفريق غزل المحلة، وذلك من شدة حبه للفريق الأبيض.

وأصدر النادي الأبيض بيانا صحفيا، مساء اليوم السبت، كالتالي: "يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن ما ذكره أسامة نبيه لاعب فريق الكرة السابق بالنادي محض خرافات وأكاذيب ولا أساس له من الصحة، بعد ما ردده بخصوص مباراة الزمالك وغزل المحلة بكأس مصر".

وقال البيان، إن اللاعب أساء لنفسه ولكي يكسب شعبية مزيفة وسط جماهير الزمالك أطلق هذه التصريحات العبيطة التي تسيء لنادى الزمالك العريق.

وشدد مجلس الزمالك على أن فريق الكرة بالنادي حصل على بطولاته وانتصاراته سواء المحلية أو الأفريقية بمجهود لاعبيه وليس بتفويت المباريات أو التربيطات والمؤامرات مثل غيره.

وحذر الزمالك، أسامة نبيه من الزج باسم النادي في أي جملة مفيدة.

أسامة نبيه خرج بتصريحات تلفزيونية، يؤكد خلالها أنه تعمد إهدار الفرص السهلة أمام الزمالك "فريقه السابق"، عندما كان لاعبًا في صفوف غزل المحلة، في مباراة كأس مصر عام 2002.



غزل المحلة

وكان نادي غزل المحلة، أصدر بيانًا رسميًا، يعبر خلاله عن استيائه الشديد من تصريحات أسامة نبيه.

وشدد نادي غزل المحلة على أنه يحتفظ بكامل حقوقه في التصعيد اللازم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية، التي من شأنها الحفاظ على النادي.

المباراة التي ذكرها أسامة نبيه، انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، في إياب نصف نهائي كأس مصر، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصعد الفريق الأبيض إلى المباراة النهائية.

وتوج الزمالك بكأس مصر 2002، بعد الفوز على بلدية المحلة في المباراة النهائية بهدف دون رد، أحرزه عبدالحليم علي.

اعتذار أسامة نبيه

وبدوره تقدم نبيه باعتذار إلى نادى غزل المحلة عن تصريحاته.

وقال نبيه عبر مقطع فيديو: "أعتذر لنادى غزل المحلة والجماهير العريقة عن التصريحات التي جاءت في إحدى القنوات الفضائية".

وأضاف: "التصريحات جاءت من قبيل الدعابة وجرى إساءة فهمها"، لافتا إلى أنه يكن كل التقدير والاحترام إلى نادي غزل المحلة والجماهير العاشقة للنادي وأنها جاءت على سبيل الدعابة فقط.

https://youtu.be/ieX7BGe3hqE

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com