نادي غزل المحلة يشكو أسامة نبيه بسبب تصريح "مبسجلش في الزمالك".. والأخير يوضح: كنت بهزر
نادي غزل المحلة يشكو أسامة نبيه بسبب تصريح "مبسجلش في الزمالك".. والأخير يوضح: كنت بهزرنادي غزل المحلة يشكو أسامة نبيه بسبب تصريح "مبسجلش في الزمالك".. والأخير يوضح: كنت بهزر

نادي غزل المحلة يشكو أسامة نبيه بسبب تصريح "مبسجلش في الزمالك".. والأخير يوضح: كنت بهزر

أعلن نادي غزل المحلة في بيان رسمي استياءه الشديد من تصريحات أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر السابق، مؤكدا تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضده، باعتباره لاعبا سابقا في صفوف الفريق.

وكان أسامة نبيه قد أدلى بتصريحات تلفزيونية، أكد خلالها أنه انضم إلى غزل المحلة، وتقابل مع الزمالك في كأس مصر 2002، وأهدر فرصا سهلة للتسجيل متعمدا أمام الفريق الأبيض.

وأثارت تصريحات نبيه جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهاجمته جماهير القطبين، فأنصار الأبيض يرون أن هذا ليس تصريحًا عاديًا وأنه بذلك يسيء للزمالك، وداعمو الأهلي هاجموه بشدة واتهموه بالخيانة.



وقال النادي في بيانه الرسمي، المنشور عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، يوم السبت: "نظراً لما بدر من المدعو أسامة نبيه من تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر، تحدث خلاله عن تعمده إضاعة الفرص وعدم إحراز أهداف خلال مباراة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر بين فريقي نادي غزل المحلة ونادي الزمالك، وذلك خلال فترة تواجده بالنادي طرفنا، قررت إدارة النادي تقديم شكوى بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذه التصريحات غير المسؤولة، حيث إن هذا الشخص يعد أحد العناصر الموجودة داخل منظومة لعبة كرة القدم في مصر، والتي يديرها الاتحاد المصري، مع الاحتفاظ الكامل بحق النادي في التصعيد اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية التي من شأنها الحفاظ على اسم وكيان وعراقة غزل المحلة، أحد أكبر الأندية الشعبية والجماهيرية في مصر والدول العربية والأفريقية، وأحد الأندية الكبار الحاصلة على بطولة الدوري الممتاز".

2020-05-EXlXcTmWkAMTBuS
2020-05-EXlXcTmWkAMTBuS



رد أسامة نبيه

من جانبه، كشف أسامه نبيه حقيقة تصريحاته بأنه تعمد ألا يسجل في مرمى الزمالك عندما كان يلعب بقميص غزل المحلة.

وقال نبيه عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام": "عن تصريح (مبسجلش في الزمالك) كنت أمزح، ولكن للأسف في ناس تكرهني وبتقطع فيّ عمال على بطال، للأسف الناس فاضية ومش لاقيين حاجة يعملوها، وكتير جدا خرجت تصريحات مثيرة من نجوم الأهلي ولم يحدث شيء، وللأسف سايبين كل حاجة وماسكين في أسامة نبيه".

وتابع: "لعبت في أندية المحلة والترسانة والاتصالات ضد الزمالك كثيراً، وقدمت مباريات جيدة، و أحرزت هدف الترسانة في الزمالك وودع بسببه كأس مصر، وأقول للناس ارحموني عمري ما خنت مكان لعبت فيه، وبلاش تصفية حسابات".

وأتم: "والله لم أقصد الإساءة أو الخيانة وعدم الضمير لنادي غزل المحلة ولا جماهيره، ده نادي لعبت له سنة بإخلاص وضمير وكان مصدر رزقي لبيتي وأسرتي وربنا يعلم بكده بإخلاصي وأقصى جهدي في السنة اللي لعبتها وارتديت تشيرت غزل المحلة فيها، واللي شاف المباراة والـ35 دقيقة اللي لعبت فيها المباراة هيعرف إن التصريح كان مجرد هزار لغيرتي وحبي وعشقي لبيتي نادي الزمالك، وإبراهيم حسن أكد كلامي هذا وقال إنه كان هزار، أقدم الاعتذار لإدارة نادي غزل المحلة وجمهور المحلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com