الهلال يخطط للانتقام للمنتخب السعودي من أوزبكستان
الهلال يخطط للانتقام للمنتخب السعودي من أوزبكستانالهلال يخطط للانتقام للمنتخب السعودي من أوزبكستان

الهلال يخطط للانتقام للمنتخب السعودي من أوزبكستان

أكد الروماني ماريوس سيبريا مدرب فريق الهلال السعودي استعداد فريقه لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي" مساء غد الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وشدد سيبريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال على صعوبة لقاء الغد خاصة بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام أوزبكستان"في بطولة كأس أمم آسيا الماضية، مشيرا إلى أنها قد تكون فرصة جيدة للثأر من الخصم الأوزبكي، حيث أن عدد كبير من لاعبي الهلال شاركوا في ذلك اللقاء،.

ولدى سؤاله عن مدى تأثير خسارة الفريق في المباراة النهائية للنسخة الماضية لدوري أبطال آسيا على لقاء الغد، أوضح سيبريا "أعرف أن خسارة البطولة كان لها تأثير كبير على الفريق، لكن الآن لدينا دافع كبير لبدء هذه النسخة بأفضل مستوى وإثبات قدرتنا على الفوز بلقب البطولة.

وأشار "تابعت الفريق الأوزبكي في فترة إعداده، وأعلم أن لديه سرعة في نقل الكرة بين الدفاع والهجوم، واللعب عن طريق العمق".

وعن غياب ناصر الشمراني عن لقاء الغد قال: "بالتأكيد أن "الشمراني" لاعب مؤثر في قائمة الفريق، لكننا نملك لاعبين مميزين يستطيعون تعويض غياب أي لاعب.

من جهته، أكد لاعب فريق الهلال فيصل دروي" صعوبة لقاء الغد، موضحا في الوقت ذاته فريقه يطمح لحصد نقاط المباراة بما أن اللقاء سيكون على أرض الهلال وبين جماهيره.

ومن ناحية أخرى، شدد فاديم ابراموف مدرب فريق لوكوموتيف الأوزبكي على صعوبة مواجهة فريقه أمام مضيفه الهلال السعودي.

وأوضح ابراموف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "نتائج الهلال تراجعت فقط في البطولات المحلية، وهي تختلف كلياً عن البطولة القارية، وهذا الشيء يحدث مع الكثير من الفرق".

وعن تحضيرات فريقه لخوض لقاء الغد، قال "خضنا معسكر في تركيا والإمارات، ولقاء الغد يعتبر اللقاء الرسمي الأول لنا هذا الموسم، لكنني لا أرى فرق بين بداية الموسم أو منتصفه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com