رئيس نادي دورتموند يستبعد إقالة يورغن كلوب
رئيس نادي دورتموند يستبعد إقالة يورغن كلوبرئيس نادي دورتموند يستبعد إقالة يورغن كلوب

رئيس نادي دورتموند يستبعد إقالة يورغن كلوب

استبعد رئيس نادي بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم الموسم الماضي هانز-يواكيم فاتسكه الأربعاء، إقالة مدرب الفريق يورغن كلوب على الرغم من البداية الكارثية في البوندسليغا.

وقال فاتسكه في حديث لصحيفة "بيلد" اليومية قبل ساعات من مباراة فريقه أمام مضيفه غلطة سراي التركي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا: "قلت دائما، في دورتموند، مدربنا هو من يقرر ساعة رحيله، وهذا ساري المفعول دائما"، معربا عن ثقته في مدرب "دقيق ومبتكر" منذ اليوم الأول من تعاقده معنا ولم "يضجر أبدا" من المنصب الذي يشغله منذ عام 2008.

وذكر فاتسكه بأن كلوب "يحلق بالنجاحات منذ سنوات" ولا يجب أن تطغى السلبية في أول أزمة رياضية يواجها الفريق.

واعترف فاتسكه بأن "الخطأ الفادح الأكبر" كان هو التقليل من "هذه الأزمة الضخمة التي نعاني منها" حيث لم يتذوق طعم الفوز في 5 مباريات واكتفى بنقطة واحدة جعلته يتراجع إلى المركز الرابع عشر بفارق 13 نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر.

وتابع "يتعين على الجميع وخاصة الفريق أن يستجمع قواه للخروج من أسفل الترتيب" مستبعدا فكرة احتمال الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وسيحاول بوروسيا دورتموند استعادة توازنه على الساحة الأوروبية حيث تألق العام قبل الماضي ببلوغ المباراة النهائية التي خسرها أمام مواطنه وغريمه التقليدي بايرن ميونخ.

وحقق بوروسيا دورتموند انتصارين متتالية حتى الآن في دور المجموعات على حساب ضيفه آرسنال الانجليزي 2-0 ومضيفه اندرلخت البلجيكي 3-0.

وتنتظر بوروسيا دورتموند مواجهة ساخنة السبت المقبل في الدوري المحلي أمام ضيفه هانوفر العاشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com