حقيقة حدوث مشادة بين محمد صلاح ومدير منتخب الفراعنة بعد مباراة مصر ضد روسيا
حقيقة حدوث مشادة بين محمد صلاح ومدير منتخب الفراعنة بعد مباراة مصر ضد روسياحقيقة حدوث مشادة بين محمد صلاح ومدير منتخب الفراعنة بعد مباراة مصر ضد روسيا

حقيقة حدوث مشادة بين محمد صلاح ومدير منتخب الفراعنة بعد مباراة مصر ضد روسيا

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، حقيقة الأنباء التي ترددت عن دخول الدولي محمد صلاح، لاعب الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، في أزمة مع إيهاب لهيطة، مدير المنتخب.

وأكدت تقارير صحفية أن صلاح انفعل على لهيطة عقب نهاية مباراة روسيا في كأس العالم، بسبب تحول الفندق الذي يقيم فيه الفريق لحالة من الهرج والمرج لحضور بعض أعضاء الوسط الفني قبل 24 ساعة من لقاء المنتخب الروسي.

وقال لهيطة في تصريحات صحفية من روسيا: "لم تحدث أي مشادة بيني وبين محمد صلاح، وكل ما تردد في هذا الإطار مجرد إشاعات تخرج دائمًا بعد أي هزيمة".

وأضاف: "صلاح لم يتحدث مع أي شخص منذ نهاية لقاء روسيا، الجميع صامت بعد صدمة الهزيمة غير المتوقعة، التي حدثت نتيجة فقدان التركيز لمدة ربع ساعة في بداية الشوط الثاني".

وتابع: "الجهاز الفني ليس مسؤولاً عن حضور هذا الكم من أعضاء الوسط الفني لفندق الفريق، حاولنا قدر الإمكان السيطرة على الوضع وعزل الفريق عن ما يحدث في الفندق".

وعن مصير الجهاز الفني، أشار لهيطة: "هذا الأمر خاصة بمجلس اتحاد الكرة، أمامنا لقاء أمام السعودية ثم نعود لمصر، ونحن متقبلون أي قرار خاص بالجهاز سواء البقاء أو الرحيل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com