منتخب الأردن لا يزال في مرحلة الإعداد لكأس آسيا
منتخب الأردن لا يزال في مرحلة الإعداد لكأس آسيامنتخب الأردن لا يزال في مرحلة الإعداد لكأس آسيا

منتخب الأردن لا يزال في مرحلة الإعداد لكأس آسيا

عمّان - قال الانجليزي الجديد راي ويلكينز مدرب منتخب الأردن لكرة القدم إن فريقه لا يزال في مرحلة التحضير والتجارب سواء للاعبين أو لخطة الأداء المستقبلية، مشيرا إلى أن الخسارة أمام الكويت في مباراة دولية ودية يجب ألا تؤدي لأي شعور بالقلق.

وسجل المهاجم يوسف ناصر هدفا قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق ليقود الكويت للفوز 1-0 على الأردن وديا بإستاد الملك عبد الله الثاني في عمان، ضمن استعدادات الفريقين لعدة منافسات إقليمية وقارية قادمة.

ونقل موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم عن ويلكينز قوله عقب خسارة المنتخب "انطباعي العام كان جيدا عن أول 50 دقيقة من اللقاء ولكن بعد ذلك تغيرت الصورة نوعا ما وفقدنا السيطرة على الكرة رغم تمتعنا بالأفضلية منذ البداية."

وهذه أول مباراة للمنتخب الأردني تحت قيادة مدربه الانجليزي الجديد ويلكينز الذي خلف المصري حسام حسن الشهر الماضي.

وقال أحمد عبد القادر المدرب العام للمنتخب الأردني "كانت المباراة مفيدة بالنسبة لنا وهي استكشافية من أجل الوصول للتشكيلة المثالية للمنتخب التي ستواصل معنا مرحلة الإعداد لنهائيات آسيا."

وسيلعب الأردن في نهائيات كأس آسيا باستراليا في يناير كانون الثاني في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اليابان والعراق والمنتخب الفلسطيني، بينما ستتنافس الكويت في المجموعة الأولى بجانب استراليا وكوريا الجنوبية وعمان.

وتستعد الكويت التي يقودها المدرب البرازيلي جورفان فييرا أيضا لخوض كأس الخليج الشهر القادم حيث ستلعب في المجموعة الثانية بجانب الإمارات والعراق وعمان.

وسيتقابل الفريقان في مباراة ودية أخرى بالعاصمة عمان الإثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com