كان رائعًا أن أتواجد في ريال مدريد".. كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا
كان رائعًا أن أتواجد في ريال مدريد".. كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله بعد التتويج بدوري أبطال أوروباكان رائعًا أن أتواجد في ريال مدريد".. كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

كان رائعًا أن أتواجد في ريال مدريد".. كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس في مسيرته، والرابع برفقة ريال مدريد.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها "آ س": "حاليًا يجب الاحتفال وفي الأسابيع المقبلة سأعطي إجابة للأنصار الذين في صفي، كان رائعًا أن أتواجد في ريال مدريد".

وأجاب النجم البرتغالي عن سؤال إن كان لقاء اليوم أمام ليفربول وداعيًا: "قلت سأعطي إجابة في الأيام المقبلة، مستقبل أي لاعب ليس مهما، المهم هو صنع التاريخ حاليًا والاحتفال".

وأكد النجم البرتغالي أنه سيركز على منتخب بلاده في الايام المقبلة، مشددًا: "سأذهب إلى المنتخب وأركز على كأس العالم، ليست لدي شكوك نهائيًا علي أن أرتاح وأستمتع باللحظة".

وأكد النجم البرتغالي أن المهم ليس التسجيل في النهائي، لكن المهم كان الفوز، وقال: "يجب على الاتحاد الأوروبي تغيير اسم دوري الأبطال لدوري أبطال كريستيانو رونالدو، الذي سجل أكثر عدد من الأهداف وفاز بأكبر عدد من الألقاب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com