أنتوني جوشوا
أنتوني جوشوامنصة X

جوشوا يتطلع لتحقيق انتصار حاسم على نغانو بالرياض

في نزالهما للملاكمة بالسعودية

قال البريطاني أنتوني جوشوا، ملاكم الوزن الثقيل، إنه يريد تحقيق فوز حاسم بالضربة القاضية على بطل الفنون القتالية المختلطة السابق فرنسيس نغانو في نزالهما للملاكمة في السعودية، يوم الجمعة المقبل.

وفاز جوشوا، الذي فقد أحزمة الوزن الثقيل للرابطة العالمية والمنظمة العالمية والاتحاد الدولي والمنظمة الدولية للملاكمة أمام الأوكراني أولكسندر أوسيك عام 2021، بمعاركه الثلاث الأخيرة ويتطلع الملاكم البريطاني، البالغ 34 عامًا، إلى إعادة ترسيخ نفسه كمنافس بارز في الوزن الثقيل.

وقال جوشوا لشبكة "سكاي سبورتس" في مقابلة نشرت، اليوم الإثنين: "أعتقد أنني قادر على هزيمته بالضربة القاضية.

"بالتأكيد. أود الفوز عليه بالضربة القاضية وتحقيق انتصار حاسم. أشعر بأنني قوي جسديًّا وبحالة جيدة. قوي بما يكفي لإنجاز المهمة، وذهنيًّا أنا في وضع يمكنني من القتال. أتطلع إلى هذا التحدي.

"ذهنيًّا، لا أشعر بالقلق كثيرًا بشأن منافسي وأنظر إلى ما يمكن أن يجلبه لي منافسي وأفكر،‭' ‬كيف يمكنني التغلب على هذه التحديات التي يمثلها؟‭'‬ أعمل بجدية للارتقاء بأدائي وأتطلع إلى إظهار كل ما عملت عليه خلال التدريبات".

وتخلى نغانو، البالغ 37 عامًا، عن حزامه في وزن الثقيل بعد فسخ عقده مع الشركة المروجة لنزالات الفنون القتالية المختلطة ليصبح لاعبًا حرًّا منذ يناير العام الماضي.

وخاض نزاله الأول في الملاكمة أمام تايسون فيوري في أكتوبر وخسر بقرار منقسم بين الحكام في معركة ليست على لقب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com