كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشورأرشيفية

خالد بيبو يرد على تقارير عقاب كهربا بسبب سهره في أحد الأماكن

نفى خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري تغريم محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب سهره في أحد الأماكن قبل مواجهة المصري البورسعيدي.

ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود كهربا بدعوى عدم التزامه كلام عار تمامًا من الصحة
خالد بيبو

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمحمود كهربا في سهرة ليلية برفقة أصدقاء له في أحد الأماكن.

وخرجت تقارير صحفية مصرية لتؤكد أن هذه الصور كانت بعد خسارة الأهلي لمباراة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة، ما دفع خالد بيبو لإصدار قرار بتغريم كهربا نصف مليون جنيه.

وتواجد اللاعب في التشكيل الأساسي للأهلي أمام اتحاد العاصمة في البطولة التي خسرها الأهلي لصالح الفريق الجزائري.

ورد خالد بيبو على هذه التقارير قائلا: "إن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود كهربا بدعوى عدم التزامه كلام عار تمامًا من الصحة".

وأضاف في بيان مقتضب تم نشره على الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "هذا الكلام استمرار لسلسلة شائعات كاذبة تهدف لهز استقرار الفريق مع بداية الموسم الجديد. وهو لم ولن يحدث بإذن الله.. لأن هناك لوائح ونظمًا، الجميع يلتزم بها".

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، في الجولة الأولى من الدوري المصري للموسم الجديد 2023/2024.

ويغيب كهربا عن الأهلي اليوم أمام المصري بسبب الإيقاف.

يذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى التي يتم التحدث فيها عن وجود مشاكل داخل القلعة الحمراء، حيث كشف الإعلامي محمد فاروق في وقت سابق بأن محمد الشناوي توجه لإمام عاشور للحديث معه بعد الخسارة 0/1 أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف أن إمام عاشور تحدث بطريقة "غير لائقة" مع الشناوي الذي تقدم بشكوى لخالد بيبو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com