إحدى ساعات أبل الذكية
إحدى ساعات أبل الذكيةرويترز

بتصميم وميزات جديدة.. هذا ما تحمله سلسلة Apple watch 10

يترقب محبو الساعات الذكية أحدث الأخبار عن Apple Watch Series 10، إذ تتضمن تغييرات جديدة بدءا من التصميم وصولاً إلى تقديم شاشة جديدة موفرة للطاقة.

قد تحصل على تصميم متجدد

مع بلوغ ساعة أبل عامها العاشر، تشير الشائعات إلى أن سلسلة الساعات الذكية القادمة، والتي يمكن أن تسمى Apple Watch X أو Apple Watch Series 10، سيكون لها تصميم متجدد.

Apple Watch Series 10
Apple Watch Series 10youtube

مفاجآت وميزات جديدة

على الرغم من أنه ليس هناك الكثير من الأمور المؤكدة في الوقت الحالي، إلا أن عملاق التكنولوجيا قد يكون لديه بعض المفاجآت في جعبته، على رأسها التغييرات في التصميم.

موعد الإطلاق

من خلال إلقاء نظرة على إعلانات Apple Watch السابقة، من المحتمل جدًا أن تطلق شركة التكنولوجيا العملاقة ومقرها كوبرتينو Apple Watch Series 10 إلى جانب iPhone 16 ، وهذا يعني أنه سيتم الكشف عن Apple Watch القادمة في وقت ما في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر.

تصميم متجدد

من المتوقع أن تكون Apple Watch Series 10 أنحف من سابقتها وتتميز بطريقة جديدة لربط أحزمة الساعة، فيما تشير التسريبات إلى أن شركة أبل اكتشفت نظامًا جديدًا لربط الشريط المغناطيسي، إلا أنه قد لا يكون جاهزًا قبل إطلاقها.

تقنية العرض

وعلى مدار سنوات عديدة، قامت شركة أبل بتجربة شاشات MicroLED الخاصة بها، ومع ذلك، قد تتخلى أبل عن هذه العادة لأن هذه الشاشات لا تضيف قيمة كبيرة إلى ساعات أبل، كما أن تكاليف الإنتاج مرتفعة للغاية بحيث لا تجعلها قابلة للتطبيق اقتصاديًا.

تبعاً لذلك، سيتحول عملاق التكنولوجيا إلى شاشة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وسيستخدم ترانزستورات ذات خيوط رفيعة تسمى LTPO، وإذا كان هذا صحيحًا، فهذا سيؤدي إلى تحسين عمر البطارية الإجمالي للجهاز، وقد نرى أخيرًا ساعة Apple Watch تدوم لأكثر من يوم.

Apple Watch Series 10
Apple Watch Series 10macrumors

المزيد من ميزات تتبع الصحة

بحسب التسريبات، يشاع أن Apple Watch 10 Series ستقدم طريقة جديدة لاكتشاف اضطرابات النوم باستخدام تقنية الكشف عن قياس التنفس الحالية والتي يمكن مشاركتها مع المتخصصين الطبيين لتحديد ما إذا كان المستخدمون يتعاملون مع انقطاع التنفس أثناء النوم.

وتعمل الشركة أيضًا على اكتشاف ارتفاع ضغط الدم وتسجيله؛ مما يسمح للمستخدمين بكتابة ما كانوا يشعرون به عندما كان ضغط الدم مرتفعًا.

سعر ساعة أبل

وبإلقاء نظرة على الساعات الذكية السابقة للشركة، فقد تكلف ساعة Apple Watch Series 10 القادمة نفس تكلفة سابقاتها، وهذا يعني أن الإصدار الأساسي سيكلف حوالي 399 دولارًا، بينما قد يصل سعر Apple Watch Ultra إلى 799 دولارًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com