روبوت أميكا
روبوت أميكا مواقع التواصل

الروبوت أميكا تكشف كيف ستكون الحياة بعد 100 عام‎

كشف الروبوت الآلي "الأكثر تطورًا في العالم"، كيف ستكون الحياة من وجهة نظرها بعد 100 عام.

فأصدر مطورو أميكا مقطع فيديو جديد لها تم نشره على قناة "إنجينيرد آرتس" على اليوتيوب، يسألونها كيف سيكون شكل المجتمع في اعتقادها بعد 100 عام، ولحسن الحظ، تشير تنبؤات أميكا إلى أن المستقبل سيكون أفضل وأن البشر سيكونون في وضع أفضل من الآن.

للوهلة الأولى، قد تخطئ في فهم هذا المقطع باعتباره مقطعًا من أحدث أفلام الخيال العلمي، لكن الروبوت الذي يظهر وهو يتحدث حقيقي جدًا.

أميكا هي من أفكار شركة الفنون الهندسية الناشئة في كورنوال، والتي تصفها بأنها "الروبوت البشري الأكثر تقدمًا في العالم".

مما لا شك فيه، أن الروبوت ذو قدرات متقدمة ويمكنه أداء مجموعة من تعبيرات الوجه، بما في ذلك الغمز وزم شفتيه وحك أنفه، تمامًا مثل أي شخص حقيقي.

يسأل الباحث أميكا "كيف ستكون حالة الإنسان من وجهة نظرك؟ هل سيكون الأمر جيدًا؟"

تتوقف الروبوت مؤقتًا "للتفكير"، وتنظر للأعلى لتفكر في إجابتها، وبعد ثوانٍ قليلة، أجابت: "في غضون 100 عام، أعتقد أن البشرية سيكونون في مكان أفضل بكثير".

يسأل الباحث أميكا عما إذا كانت ترغب في الذهاب إلى كوكب آخر، وتجيب: "بالتأكيد. أحب استكشاف المجهول وتجربة عالم جديد".

وترك العديد من المعجبين تعليقات على الفيديو، مع آراء متباينة حول إجاباتها.

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "أحب تفاؤلها، أستطيع أن أرى أن روبوت أميكا تحظى بشعبية كبيرة في المستقبل"، بينما أضاف آخر: "أحبها".

ومع ذلك، كان الآخرون أقل إعجابًا، حيث وصفها أحدهم بـ "AF المخيفة"، وأضاف آخر: "هل يمكننا التخلص من هذا "الروبوت الليبرالي؟".

ويأتي الفيديو الجديد بعد وقت قصير من اختبار مهارات أميكا الفنية، حيث تم تكليفها برسم قطة "جذابة المظهر"، ويعتبر رسمها بسيط جدًا، لكن تبدو أميكا معجبة بعملها.

المصدر: صحيفة "الديلي ميل"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com