شكاوى من عدم فعالية ميزة إلغاء الضوضاء بسماعات "AirPods Max"

شكاوى من عدم فعالية ميزة إلغاء الضوضاء بسماعات "AirPods Max"

كشف تقرير تقني عن شكاوى من عدم فعالية ميزة إلغاء الضوضاء بسماعات "AirPods Max" من شركة "أبل".

وقال التقرير الذي نشره موقع "ماك رومرز" إن هذه السماعات، التي تبلغ تكلفتها 550 دولارًا، أقل فاعلية في حجب الضوضاء الخارجية، عند استخدام إلغاء الضوضاء النشط "ANC".

وأشار إلى أن "تلك النتيجة جاءت بعد طرح آخر تحديث برمجي تم تسجيله وفقًا لنتائج اختبار صوتي مفصل".

وكشفت نتائج اختبار أجراه أحد مواقع تقييم ومراجعة المنتجات أن ميزة إلغاء الضوضاء النشط "ANC" في سماعة "AirPods Max" تحجب ضوضاء أقل قليلا بين نطاق الجهير الأوسط إلى نطاق الجهير العالي" بعد تحديث البرامج الثابتة 4E71، والذي تم إصداره في أيار/مايو.

من جهته، أفاد موقع "RTings.com" بعد اختباره أنه "عندما يتعلق الأمر بالنطاقات المتوسطة والثلاثية، فإن تحديث البرامج الثابتة هذا قد غير مستوى العزلة بشكل طفيف، لكنه فرق طفيف نسبيًا".

وتم تسليط الضوء على الانخفاض في فعالية "إلغاء الضوضاء النشط" الشهر الماضي، بعد شهور من المناقشة والشكاوى من مستخدمي "AirPods Max" على شبكة "ريديت" الاجتماعية الغربية والمنتديات التفاعلية الأخرى.

ومن غير الواضح سبب تعديل "أبل" لأداء ميزة "إلغاء الضوضاء النشط" في التحديث الأخير، أو ما إذا كانت تخطط لاستعادة فعالية هذه الميزة في تحديث مستقبلي.

وتقوم "أبل" أحيانًا بتحديث البرنامج الثابت على "AirPods Max" وطرازات "AirPods" الأخرى لنشر ميزات جديدة وإصلاح الأخطاء وتعديل الأداء.

وتزود أبل المطورين بإصدارات تجريبية من برامج "AirPods" الثابتة منذ "WWDC" في وقت سابق من هذا العام، مع أحدث إصدار تجريبي في وقت سابق من هذا الشهر.

وحتى الآن لا توجد معلومات حول ما إذا كان هناك أي تغييرات في أداء "إلغاء الضوضاء النشط" في التحديث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com