سامسونغ تستعد لإطلاق ”Note8“ لمواجهة ”آيفون 8“

سامسونغ تستعد لإطلاق ”Note8“ لمواجهة ”آيفون 8“

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

كشفت تقارير جديدة عن أن شركة ”سامسونغ“ تجهز هاتفها ”جلاكسي نوت 8″، لإصداره أمام العالم في آب/ أغسطس المقبل.

وقالت التقارير التي نشرها موقع ”كوريا هيرالد“ إن ”العمل داخل سامسونغ يجرى على قدم وساق منذ بداية العام الجاري، في محاولة حثيثة لإغراء عشاق الهواتف الذكية وإثارة لعابهم على النوت 8، قبل أن تطرح شركة أبل هاتفها المنتظر آيفون ”8“ في أيلول/سبتمبر المقبل“.

ويعتبر هذا العام موسم المنافسة الشرسة بين العملاقين، وكل منهما يرغب في الاستحواذ على أكبر قدر من أرض سوق الهواتف.

وترغب ”سامسونغ“ أن تصحح صورة هواتف ”Galaxy Note“، في أعين المستخدمين بعد الكارثة التاريخية المدوية التي وقعت العام الماضي، مع هاتفها ”غلاكسي نوت 7“.

وتسببت عيوب في تصميم الهاتف تتعلق بارتفاع درجة حرارة البطارية واشتعال الهواتف بشكل متكرر، في خروج الأمر عن السيطرة وتضرر عشرات المستخدمين، بل وصل الأمر إلى حالة استنفار عامة على متن كافة الخطوط الجوية، وحظر تام على تحليق المستخدمين وبصحبتهم الهاتف المتفجر في الهواء.

وانتهت دراما ”النوت 7″، بإعلان سامسونغ عن استدعاء مليوني جهاز من جميع أنحاء العالم، ما تسبب في خسائر تم تقديرها بـ5 مليارات دولار.

أما بالنسبة إلى شركة ”أبل“، فالعام الجاري يعتبر العيد العاشر لخروج عائلة ”آيفون“ إلى الوجود، فيما ينتظر المستخدمون مواجهة تحفة فنية مع إطلاق ”iPhone 8“ أو ”iPhone X“ أو ”iPhone Edition“، أو مهما كان اسمه خاصة أنهم استمروا في مواجهة تصميم شبه ثابت منذ هاتف ”آيفون 6“.

وأفاد تقرير ”كوريا هيرالد“، بأن هاتف ”غلاكسي نوت 8“ سيأتي بشاشة 6.4 بوصة، وكاميرتين خلفيتين إلى جانب أنه سيتبنى مبادئ التصميم الجديد، الذي كشفت عنه الشركة مع هاتفها ”Galaxy S8″، الذي أطلقته نهاية آذار/ مارس الماضي، من حيث الحواف الضئيلة والشاشة الكبيرة ”Infinity Screen“، إضافة إلى تحديثات هامة في مزايا قلمها الذكي ”S Pen“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com