هل شاشة واحدة لا تكفي؟ هذه الهواتف تقدم لك شاشة إضافية (صور)
هل شاشة واحدة لا تكفي؟ هذه الهواتف تقدم لك شاشة إضافية (صور)هل شاشة واحدة لا تكفي؟ هذه الهواتف تقدم لك شاشة إضافية (صور)

هل شاشة واحدة لا تكفي؟ هذه الهواتف تقدم لك شاشة إضافية (صور)

استخدام الهواتف الذكية أصبح أحد الأشكال الأساسية للتفاعل والتواصل في حياتنا اليومية، لذلك تحاول الشركات التقنية دائمًا أن تحسن من تجربة المستخدمين مع هواتفهم وتجعلها مريحة وعملية وفعّالة بالنسبة إليهم، وباعتبار أن النافذة الرئيسية التي يدخل منها المستخدم إلى عالم الموبايل هي شاشته، فقد ركز صناع الهواتف خلال الفترة الماضية على تطوير الشاشة عبر تزويدها بشاشة أخرى ثانوية، بحيث تتمكن من عرض محتوى ثري ومتنوع أمام المستخدم فيتمكن من الوصول بسهولة وبسرعة إلى ما يريده دون عناء.

LG V20

يقدم موبايل "إل جي في 20" شاشة حجمها 5.7 بوصة بدقة QHD من نوع IPD Quantum وشاشة ثانوية بدقة 1040*160 بيكسل، رامات 4 جيجابايت وبروسيسور سناب دراجون 820، وكاميرا خلفية مزدوجة الأساسية 16 ميجابيكسل والثانوية 8 ميجابيكسل، وأمامية 5 ميجابيكسل، إلى جانب بطارية 3200 مللي امبير.

وطورت شركة إل جي قليلًا من الشاشة الثانوية التي يحملها هاتفها عن تلك التي جاءت مع LG V10، حيث جعلت من السهل على المستخدم أن يصل من خلال تلك الشاشة الصغيرة إلى اختصارات خاصة بأدوات النظام مثل الكشاف وفتح الاتصال بشبكة الواي فاي وغيرها من الاختصارات السريعة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال التي يحتاج المستخدم للتواصل معها بشكل متكرر ومستمر.

Yota Phone 2

​يقدم موبايل يوتا فون 2 شكلًا مختلفًا جديدًا كليًا لفكرة الهاتف ذي الشاشتين، حيث إن الهاتف وضع الشاشة الثانية على الجهة الخلفية للهاتف، الشاشة الرئيسية 5 بوصة بدقة FHD من نوع AMOLED، بينما الشاشة الثانية 4.5 بوصة تعمل بالحبر الإلكتروني، وتعتبر الأولى من نوعها في العالم.

تتيح الشاشة الثانية ذات الحبر الإلكتروني للمستخدم أن يتعامل مع هاتفه بشكل سهل ومميز من حيث الكتابة والقراءة ومشاهدة الصور التي تظهر بطابع ممتع للعين، وذلك في حال كانت الصور باللونين الأبيض والأسود.

HTC U Ultra

موبايل "إتش تي سي يو ألترا" يقدم شاشة كبيرة 5.7 بوصة بدقة QHD من نوع Super LCD، إلى جانب شاشة أخرى ثانوية بدقة 1040*160 بيكسل بحجم 2.05 بوصة، والهاتف يعمل ببروسيسور كوالكوم 821 رباعي النواة بمعمارية 64-بت ، ورامات 4 جيجابايت وذاكرة الموبايل الداخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، إلى جانب إمكانية تشغيل كروت ميموري حتى 2 تيرابايت، والهاتف مدعوم بكاميرتين أمامية 12 ميجابيكسل وخلفية 16ميجابيكسل، إلى جانب بطارية 3000 مللي أمبير، وهي غير قابلة للتبديل، وتدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

وتقدم الشاشة الثانية مجموعة من المزايا التي تجعل المستخدم يتعامل مع هاتفه بشكل أكثر عملية، حيث يظهر فيها جهات الاتصال التي يتعامل معها المستخدم بشكل مستمر ومتكرر، وكذلك اختصارات سريعة للتطبيقات التي يحتاج إليها المستخدم بشكل دائم، إلى جانب إظهارات الإشعارات وآخر الأخبار وكذلك الأحداث المهمة والتنبيهات.

كما أن هذه الشاشة تعمل حتى في الوقت الذي تكون فيه الشاشة الرئيسية مغلقة، حيث إنها تقدم معلومات مثل التاريخ والساعة ومستوى شحن البطارية والواي فاي وآخر الإشعارات التي تصل للمستخدم، كل ذلك والشاشة الرئيسية مغلقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com