رسميًا.. هواوي تُطلق هاتفها الجديد Mate 9

رسميًا.. هواوي تُطلق هاتفها الجديد Mate 9

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

كشفت شركة هواوي، عن هاتفها الجديد Mate 9، ليكون العضو التاسع في عائلة ”ميت“ المميزة، بالاشتراك الثاني مع عملاق التصوير Leica، للخروج بأفضل تجربة تصوير ممكنة، وفقًا لما نشره موقع ”أندرويد أند مي“ التقني.

ويقدم الهاتف شاشة عملاقة بحجم 5.9 بوصة بدقة وضوح HD، وذاكرة داخلية 64 غيغابايت ورامات 4 غيغابايت، إلى جانب تشغيله ”ببروسيسور“ Kirin 960، وهو أحدث ما صنعته شركة هواوي من معالجاتها ”كيرين“.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل ”أندرويد نوغا“، بواجهة استخدام هواوي EMUI 5.0، ويسمح بتشغيل شريحتي اتصالات كل ذلك على متن بطارية 4000 مللي أمبير.

ويقدم الهاتف تجربة مميزة لعشاق التصوير من خلال كاميرا خلفية مزدوجة تحمل علامة ”لايكا“ العالمية، فإحدى الكاميرتين 12 ميغابيكسل وتعمل لالتقاط درجات الألوان فقط، بينما الأخرى تعمل بدقة 20 ميغابيكسل لالتقاط درجات الظل فقط.

وأطلقت الشركة نسخة حصرية محدودة الكمية من الهاتف بحجم أصغر، تحت اسم صانع السيارات الشهير Porsche بسعر 1500 دولار تصل أوروبا مطلع ديسمبر/ديسمبر.

وقد كشفت الشركة عن السعر الرسمي للهاتف، وهو 774 دولارا، فور إطلاقه في عدد من الدول الأوروبية، إلى جانب الإمارات والسعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة