كيف سيكون شكل هاتف آيفون في عام 2017؟

كيف سيكون شكل هاتف آيفون في عام 2017؟

المصدر: إسماعيل الحلو - إرم نيوز

تتحضر شركة الإلكترونيات العملاقة ”آبل“ لصناعة آيفون ”زجاجي بالكامل“ وفقاً للمدير التنفيذي للشركة الفرعية التي تصنع هياكل الهواتف.

وقال المدير التنفيذي للشركة المصنعة لهياكل الآيفون ألين هورنج، إن آبل سوف تصنع آيفون 2017 باستخدام هيكل زجاجي، كما ورد في تقرير نشره موقع ”فوربس“.

وبرغم أن الجسم الخارجي الزجاجي سيكون مكلفاً، إلا أن التقرير يذكر إبلاغ هورنغ بذلك للمساهمين في الشركة المنتجة للهاتف. ولعدة شهور كان هناك تكهنات بأن آبل تدرس أمر تغيير جذري في تصميم الآيفون.

وفي ذات السياق قال المحلل في شركة كي جي آي مينغ تشي كوو، الذي نجح سابقاً في التنبؤ بتوجهات أبل، إن التصميم سيتم إدراجه في جهاز آيفون 7 إس.

                1

ومن المتوقع أيضاً تقديم شاشات تعتمد تقنية ”أوليد“ الدايود العضوي الباعث للضوء، التي تنتج سطوعاً أعلى من شاشات ”ليد“ التقليدية واستهلاك أقل للطاقة.

بينما ليس من المتوقع إصدار الآيفون 7 إس حتى بداية عام 2017. فالنسخة التالية، الآيفون 7، والذي من المقرر إطلاقه في شهر أيلول القادم، ولا يتوقع أن يشهد تغييراً جذرياً عن الموديلات السابقة.

وحسب التوقعات فإن تحديات انخفاض مبيعات الآيفون ستكون عصيبة لأول مرة منذ إطلاق المنتج. في حين انخفضت أرباح الربع الأول لعام 2016 بنسبة 13% مقارنة بنفس الفترة لعام 2015.

وعلى ذات الصعيد، هناك إيمان متنام بأن مبيعات الآيفون وصلت لنقطة الإشباع في ظل المنافسة القوية أيضاً من قبل مصنعين الهواتف الأقل كلفة، أجهزة الأندرويد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com