تسريبات تكشف مواصفات هاتف "سامسونغ" Galaxy Xcover 5
تسريبات تكشف مواصفات هاتف "سامسونغ" Galaxy Xcover 5تسريبات تكشف مواصفات هاتف "سامسونغ" Galaxy Xcover 5

تسريبات تكشف مواصفات هاتف "سامسونغ" Galaxy Xcover 5

كشفت تسريبات حديثة عن أبرز مواصفات هاتف "Galaxy Xcover 5"، الذي تستعد شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية لإطلاقه ضمن سلسلة "Galaxy Xcover".

وجاءت التسريبات بعد أن تم رصد الهاتف على قاعدة بيانات "Geekbench"، التي أظهرت أنه يتمتع بتصميم قوي مع عدة معايير للمقاومة، وسيكون أول هاتف ذكي متين لـ"سامسونغ" مزود بتقنية "5G".

وظهر الهاتف الجديد في قاعدة البيانات بنموذج رقم "SM-G525F"، وسجل 182 نقطة في اختبارات "الأنوية الأحادية"، و1148 نقطة في اختبارات "الأنوية المتعددة"، ومن المقرر أن يدعم الهاتف رقاقة معالج "Exynos 850" من "سامسونغ"، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية سعتها 4 غيغابايت.

وتقدم سامسونغ الإصدار الجديد بنظام تشغيل "Android 11"، ومن المتوقع أن يحاكي هاتف "Galaxy XCover 5" المميزات التي تقدمها سامسونغ في السلسلة، الهادفة بشكل رئيسي لدعم المستخدم بأعلى معايير المقاومة على مستوى المعايير العسكرية، ليدعم الهاتف مقاومة الصدمات والظروف المناخية المختلفة.

وحصل الهاتف على شهادة "IP68" لمقاومة الغبار والماء، ويستهدف الهاتف الأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط، أو أولئك الذين يعملون في بيئات صعبة للغاية، ومن المتوقع أن تطلق سامسونغ هاتفها الذكي "Galaxy XCover 5" خلال العام الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com