رسميا.. ون بلس تطور ساعتها الذكية OnePlus Smartwatch‎
رسميا.. ون بلس تطور ساعتها الذكية OnePlus Smartwatch‎رسميا.. ون بلس تطور ساعتها الذكية OnePlus Smartwatch‎

رسميا.. ون بلس تطور ساعتها الذكية OnePlus Smartwatch‎

يعمل مطورو شركة ون بلس حاليًا على ساعة ذكية جديدة بشكل رسمي، حسبما أكد بيتر لاو، الرئيس التنفيذي للشركة، خلال مقابلة أجراها مع مجلة Inputmag الدنماركية.

وكانت معلومات سابقة قد أزاحت الستار عن ساعة ون بلس الجديدة، في وقت سابق من هذا العام، وظهر جهاز يسمى "OnePlus Watch" على موقع شهادة IMDA الإندونيسي، بالإضافة إلى ورود تقارير لتعاون الشركة المصنعة الصينية مع غوغل على نظام التشغيل أندرويد وير للأجهزة القابلة للارتداء، وفق تقرير 9to5Google.

بالإضافة إلى ذلك، كشف أحد المسربين وهو معروف بموثوقيته؛ أن ون بلس على وشك إطلاق OnePlus Watch، دون ذكر موعد أو تحديد السبب وراء تأخير إطلاق الساعة الذكية، لكن قد يكون السبب وراء ذلك التأخير "بعض المشكلات المعقدة في الإنتاج أو تطوير البرمجيات"، حسبما أشارت تقارير.

وأطلقت غوغل نظام تشغيل الساعات الذكية "أندرويد وير" في عام 2014 وأعيدت تسميته "وير او اس" Wear OS في عام 2018، وهو نسخة من نظام تشغيل أندرويد لكنه مصمم خصيصا لتشغيل الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

ومن المرجح تماما أن تستعين ون بلس بمعالج شركة كوالكوم في تشغيل ساعتها الذكية الجديدة، التي تأتي بذاكرة عشوائية تبلغ واحد جيغابايت على الأقل، و8 جيغابايت من ذاكرة التخزين، فيما لا يزال شكل التصميم سواء كان مربعًا مثل ساعة أبل أو دائريا مثل طرازات هواوي، غير معلوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com