فيفو تكشف رسميًا عن مواصفات هاتفيها vivo X60 وvivo X60 Pro وموعد الإطلاق
فيفو تكشف رسميًا عن مواصفات هاتفيها vivo X60 وvivo X60 Pro وموعد الإطلاقفيفو تكشف رسميًا عن مواصفات هاتفيها vivo X60 وvivo X60 Pro وموعد الإطلاق

فيفو تكشف رسميًا عن مواصفات هاتفيها vivo X60 وvivo X60 Pro وموعد الإطلاق

كشف شركة "فيفو" الصينية بشكل رسمي عن أحدث إصدارين من هواتفها الذكية المتطورة vivo X60 وvivo X60 Pro، المقرر إطلاقهما قرب نهاية هذا العام، في 29 ديسمبر.

وبحسب تقارير تقنية، ستأتي السلسلة الجديدة، كأول هاتف مزود بمعالج Samsung Exynos 1080 ثماني النواة، ومسرع رسومات Mali-G78 MP10، ومودمG 5، لذلك جذب الجهاز انتباه المستهلكين والمتابعين.

ومؤخرًا، نشرت الشركة المصنعة الصينية نفسها عددًا من التفاصيل حول مجموعة كاميرات Vivo X60 وX60 Pro الجديدة المزودة بعدسات ZEISS الألمانية، واستخدمت فيفو شبكتها الاجتماعية لمشاركة الصور النهائية للأجهزة قبيل وقت قصير من الإطلاق.

وبدءًا من vivo X60، يحتوي الهاتف الذكي على 3 كاميرات خلفية، لأن الجهاز لا يحتوي على عدسة بيرسكوب. وهنالك تفصيل آخر كشفت عنه الصور المنشورة هو احتواء الهاتف على ثقب واحد فقط في شاشته، ويأتي الهاتف بألوان: الأسود، والأبيض، والأزرق المتدرج.

ويبرز vivo X60 Pro من الأمام بحواف منحنية، وسيتم تزويده بعدسة بيرسكوب رابعة في الجزء الخلفي، كما سيتم دعم كلا الهاتفين بخاصية الثبات gimbal، التي قُدمت مع vivo X50 Pro.

ويحتوي طراز vivo X60 Pro على مستشعر بيرسكوب بدقة 8 ميغابكسل لتقديم تقريب بصري 5x وتقريب رقمي 60x، إلى جانب مسشتعر رئيس 48 ميغابيكسل، ومستشعر فائق الاتساع 13 ميغابيكسل، ومستشعر تليفوتوغرافي 13 ميغابيكسل.

ويشار إلى أن هاتف Vivo X60 سيتم تزويده بذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت، وستكون سعة وحدة التخزين 128 أو 256 غيغابايت، أما جهاز Vivo X60 Pro فسيأتي بذاكرة عشوائية 12 غيغابايت، وتخزين 256 غيغابايت.

وفي الوقت الحالي، يعد السعر التفاصيل الوحيدة التي لم تعلق عليها الشركة المصنعة بعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com