سامسونغ تؤكد دعم سلسلة "Galaxy S21" بقلم  S Pen"‎"
سامسونغ تؤكد دعم سلسلة "Galaxy S21" بقلم S Pen"‎"سامسونغ تؤكد دعم سلسلة "Galaxy S21" بقلم S Pen"‎"

سامسونغ تؤكد دعم سلسلة "Galaxy S21" بقلم S Pen"‎"

أُثيرت الكثير من الشائعات مسبقا حول خطط شركة سامسونغ لدعم سلسلة "Galaxy S21" بقلم "S Pen"، واليوم الثلاثاء كشف رئيس الشركة ورئيس قطاع الاتصالات المتنقلة "TM Roh" عن العديد من التلميحات حول خريطة طريق منتجات الشركة في منشور، كما أشار إلى أن دعم S Pen سيصل إلى المزيد من الهواتف وأن سامسونغ تنوي توسيع خطها من الهواتف القابلة للطي بخيارات أقل تكلفة.

وفي بيان حديث للصحافة المحمولة، قال روه، إن سامسونغ ستعقد حدثًا في يناير/كانون الثاني 2021، على الأرجح لإطلاق سلسلة Galaxy S21، وأكد، أن سامسونغ تبحث عن طرق لجلب تجربة Galaxy Note إلى المزيد من الأجهزة.

وأضاف روه: "لقد حرصنا أيضًا على الاهتمام بالجوانب المفضلة لدى عملائنا في تجربة Galaxy Note ونحن متحمسون لإضافة بعض ميزاته المفضلة إلى الأجهزة الأخرى في سلسلتنا القادمة، دون ذكر S Pen صراحة، ولكن لا يمكن إنكار أن قلم S Pen ومجموعة تطبيقات S Pen المصاحبة له هي العناصر الرئيسة التي يحبها مالكو Galaxy Note أكثر من غيرها في أجهزتهم".

لم يكن قلم S Pen هو الشيء الوحيد الذي ألمح إليه روه في المنشور، وقال أيضًا إن شركة ساسمونغ تنوي امتلاك "مجموعة من الأجهزة القابلة للطي" وإنها تريد جعل الفئة "في متناول الجميع"، كما أكد روه أن سامسونغ ستركز بشكل أكبر على "قدرات الكاميرا والفيديو الاحترافية" على هواتفها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com