يحاكي آيفون 12.. الكشف عن هاتف Nova 8 SE قبل طرحه (صور)
يحاكي آيفون 12.. الكشف عن هاتف Nova 8 SE قبل طرحه (صور)يحاكي آيفون 12.. الكشف عن هاتف Nova 8 SE قبل طرحه (صور)

يحاكي آيفون 12.. الكشف عن هاتف Nova 8 SE قبل طرحه (صور)

قبل ساعات من طرح هاتف "nova 8 SE" الجديد من هواوي، سربت بعض المصادر التقنية صورا حية للهاتف، لتؤكد تسريبات سابقة أن تصميمه يحاكي iPhone 12.

وتبين الصور أن nova 8 SE يضم كاميرا بتصميم مربع تحاكي كاميرا هواتف أبل، كما توضح تصميم الإطار المسطح الذي قدم مسبقا في iPhone 12.

وتشير التوقعات إلى أن الحواف المسطحة المميزة لتصميم هواتف iPhone 12، والتي تقدم في هاتف Nova 8 SE قريبا ستكون من بين الملامح المميزة لتصميم الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية.


وحتى الآن، من المتوقع أن يأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابيكسل، وآخر بدقة 8 ميجابيكسل، إلى جانب اثنين من المستشعرات بدقة 2 ميجابيكسل، وله إطارات مسطحة شبيهة بـ iPhone 12.
ووفقا للموقع الصيني الشهير "ويبو"، يأتي هاتف nova 8 SE الجديد بشاشة OLED بحجم 6.53 بوصة، وجودة عرض Full HD بلس، كما يدعم ميزة الشحن السريع بقدرة 66 واط، التي قدمت مؤخرا مع هاتف Mate 40 Pro، كما يتميز ببطارية بسعة 3800 مللي أمبير في الساعة.
كما يأتي هاتف nova 8 SE بتصميم أنحف وأخف من الإصدار السابق nova 7 SE 5G Youth، حيث يبلغ سمكه 7.46مم، والوزن 178 غراما، وكلا المقياسين مثيران للإعجاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com