سامسونغ تمد ساعتها Galaxy Watch Active 2 بميزة خاصة بـGalaxy Watch 3‏‎
سامسونغ تمد ساعتها Galaxy Watch Active 2 بميزة خاصة بـGalaxy Watch 3‏‎سامسونغ تمد ساعتها Galaxy Watch Active 2 بميزة خاصة بـGalaxy Watch 3‏‎

سامسونغ تمد ساعتها Galaxy Watch Active 2 بميزة خاصة بـGalaxy Watch 3‏‎

طرحت شركة سامسونغ الكورية تحديثًا جديدًا لساعة Galaxy Watch Active 2 والذي يوفر ميزة أخرى من مزايا الإصدار الأحدث لساعة Galaxy Watch 3.

وكانت قد زودت سامسونغ الساعة بالفعل بالعديد من الميزات مثل تحديثات التمارين المختلفة، منها Running Coach و running analysis وميزة قياس نسبة الأكسجين واكتشاف السقوط.

ومع التحديث الأخير، تم تحسين إمكانات الساعة بشكل أكبر، حيث قامت سامسونغ بطرح إصدار البرامج الثابتة R820XXU1CTJ5 بسعة 60 ميغا بايت، ويتيح التحديث للجهاز توفير التوجيه الصوتي أثناء التمارين من خلال سماعة رأس مقترنة.

وتتوافق الساعة مع النصائح المفيدة من وقت لآخر، وتمت إضافة التوجيه الصوتي الخاص بمعدل ضربات القلب عند تسجيل تمرين الجري أو ركوب الدراجات تلقائيًا.

كما تم إجراء تغيير طفيف في واجهة المستخدم أيضًا، حيث لن يتم عرض عقرب الثواني في شاشة الساعة عند استخدام إعداد Always on Display.

طرحت الشركة التحديث في كوريا الجنوبية أولاً، وسيتمكن المستخدمون في جميع أنحاء العالم قريبًا من تنزيله، يتلقى المستخدمون إشعار تحديث على الجهاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com