علوم وتقنية

سامسونغ تكشف النقاب رسميا عن هاتف "Galaxy S20 FE"
تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2020 16:50 GMT
تاريخ التحديث: 23 سبتمبر 2020 18:40 GMT

سامسونغ تكشف النقاب رسميا عن هاتف "Galaxy S20 FE"

كشفت شركة سامسونغ، اليوم الأربعاء، النقاب عن نموذجها منخفض التكلفة للهاتف الذكي الرائد Galaxy S20 FE أو Fan Edition. هذا ما قررت الشركة تسميته بأحدث طراز لها من

+A -A
المصدر: لارا ثابت - إرم نيوز

كشفت شركة سامسونغ، اليوم الأربعاء، النقاب عن نموذجها منخفض التكلفة للهاتف الذكي الرائد Galaxy S20 FE أو Fan Edition. هذا ما قررت الشركة تسميته بأحدث طراز لها من Galaxy S20، على الرغم من أنه يمكن اعتباره خليفة لـ Galaxy S10 Lite.

وتم تصميم هاتف Galaxy S20 FE باعتباره جهازًا رائدًا، وهو ما يفسر سبب قرارها عدم استخدام لقب ”Lite“ واستخدام الإصدار Fan Edition بدلاً من ذلك.

ويأتي جهاز Galaxy S20 FE الذي يدعم شبكات الجيل الخامس بـ 699 دولارًا أمريكيًّا، وهو أرخص بـ 300 دولار عن هاتف S20.

كما أكدت شركة سامسونغ أنها ستطلق طرازات Fan Edition الجديدة من هواتفها الذكية الرائدة كل عام، ويأتي الجهاز بشاشة مقاس 6.5 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت، ويمكن توسيعها إلى 1 تيرابايت عبر بطاقات الذاكرة المصغرة، والبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السلكي السريع بقوة 25 وات والشحن اللاسلكي السريع و Wireless PowerShare.

ويأتي الهاتف بست ألوان، هي: الأحمر والبرتقالي والبنفسجي والأخضر والأزرق الغامق والأبيض.

كما أعلنت الشركة، اليوم، أنه سيتم إطلاق الجهاز عالميًّا في 2 أكتوبر، على الرغم من أن الطرازات والألوان المتاحة قد تختلف في كل سوق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك