"أبل" تبدأ تصنيع هواتف iPhone 12 5G منتصف سبتمبر
"أبل" تبدأ تصنيع هواتف iPhone 12 5G منتصف سبتمبر"أبل" تبدأ تصنيع هواتف iPhone 12 5G منتصف سبتمبر

"أبل" تبدأ تصنيع هواتف iPhone 12 5G منتصف سبتمبر

أفادت تقارير مقربة من شركة "أبل" الأمريكية، بأن الأخيرة ستبدأ إنتاج باكورة هواتف iPhone 12 5G في منتصف سبتمبر/ أيلول، وذلك بعد تمكنها من التغلب على قيود السفر وغيرها من الاضطرابات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وذكرت التقارير، بأن التصنيع على نطاق محدود سيبدأ أولاً، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج الضخم تدريجيا بين نهاية سبتمبر/ أيلول وأوائل أكتوبر/ تشرين الأول، وهو جدول متأخر، إذا ما قورن بالجدول المعتاد لدى "أبل" الذي يبدأ فيه الإنتاج الضخم في أغسطس/ آب للتشكيلات التي تم إصدارها في سبتمبر/ أيلول، بحسب مجلة (Nikkei Asian Review).

وقالت مصادر مطلعة إن "أبل" في كاليفورنيا طلبت مكونات لما يصل إلى 80 مليون جهاز iPhone 5G، لكن مصادر من الشركة تقول إن العدد الفعلي المنتج هذا العام قد ينتهي عند 74 مليوناً، مع تأجيل الباقي إلى أوائل عام 2021.

وسيبدأ إنتاج هواتف 5G بطراز واحد على الأقل، وهو الإصدار الأقل سعراً وسيأتي بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة وكاميراتين خلفيتين.

وأضافت المصادر أن هذا الطراز يمثل حوالي 40٪ من طلبات الإنتاج التي قدمتها "أبل" لهواتف 5G، وسيكون أغلى طراز هو هاتف iPhone 12 5G ذو الكاميرا الثلاثية مقاس 6.7 بوصة.

في المقابل، عززت "أبل" بشكل كبير طلبات التصنيع لأجهزة iPad القادمة لتلبية الطلب على العمل عن بعد والتعلم عن بعد، حسبما ذكرت المصادر في مؤشر على التوقعات المتفائلة للشركة بشأن استقرار الطلب لبقية العام.

وقال أحد الأشخاص إن طلبات الإنتاج لأجهزة iPad الجديدة وصلت إلى ما يصل إلى 27 مليون وحدة في الفترة من سبتمبر/ أيلول إلى ديسمبر/ كانون الأول، أي ما يقرب من جميع طرازات iPad- الجديدة والقديمة - التي تم إنتاجها في النصف الثاني من العام الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com