الكشف عن تصميم هاتفي موتورولا  E7 Plus وG9 Plus‏
الكشف عن تصميم هاتفي موتورولا E7 Plus وG9 Plus‏الكشف عن تصميم هاتفي موتورولا E7 Plus وG9 Plus‏

الكشف عن تصميم هاتفي موتورولا E7 Plus وG9 Plus‏

شارك المسرب الأمريكي وصاحب مدونة تكنولوجيا المعلومات إيفان بلاس صورًا لهاتفي موتورولا الذكيين Moto E7 Plus وMoto G9 Plus، المتوقع إطلاقهما في المستقبل القريب.

تم تجهيز Moto E7 Plus بشاشة عرض على شكل دمعة لكاميرا أمامية واحدة، وفي الجزء الخلفي يظهر بوضوح ماسح ضوئي لبصمات الأصابع يحمل شعار موتورولا وكاميرا مزدوجة بمستشعر 48-megapixel، بحسب موقع "فون أرينا" التقني، نقلًا عن حساب بلاس في "تويتر".

وسيعتمد Moto E7 Plus، وفقًا للبيانات المتاحة، على معالج سنابدراجون 460، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة ذاكرة تخزين تبلغ 64 غيغا بايت، وبطارية قوية توفر الطاقة بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة.



أما الهاتف الجديد الثاني، Moto G9 Plus، سيتم تجهيزه بشاشة فيها فتحة صغيرة لكاميرا سيلفي أمامية في الزاوية اليسرى العليا، ويحتوي في الخلف على كاميرا رباعية مع مستشعر 64 ميغابيكسل.

ومن المعروف عبر تقارير سابقة أن هاتف Moto G9 Plus سيأتي بسعة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وذاكرة تخزين بسعة 128 غيغابايت، ومستشعر بصمة جانبي، وبطارية 4700 مللي أمبير مع دعم لإعادة الشحن السريع بقدرة 30 وات.

ويمكن أن يكون معالج هاتف Moto G9 Plus من نوع سنابدراغون 665. كما سيعمل الهاتفان بنظام تشغيل أندوريد 10. ولا توجد معلومات حول السعر حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com