أوبو تتعاون مع "لابمورغيني لإنتاج هاتف رائد (صور)
أوبو تتعاون مع "لابمورغيني لإنتاج هاتف رائد (صور)أوبو تتعاون مع "لابمورغيني لإنتاج هاتف رائد (صور)

أوبو تتعاون مع "لابمورغيني لإنتاج هاتف رائد (صور)

كشف تقرير تقني عن أول صور لإصدار خاص من هاتف Oppo Find X2 Pro الذكي، بالتعاون مع "لامبورغيني"، والذي سيطلق عليه اسم Oppo Find X2 Pro Lamborghini.

وقال موقع "ليتس جو ديجيتال" إن شركة أوبو الصينية حصلت على براءة اختراع للعديد من خيارات التصميم للإصدار الجديد من هاتف Find X2 Pro الذي أُعلن عنه في آذار/ مارس وفق تعديل خاص.



وظهر هاتف Find X2 Pro لأول مرة في أوائل آذار/ مارس من هذا العام، وهو مزود بشاشة 6،7-Quad HD + OLED بدقة 3168 × 1440 بكسل ومعالج Snapdragon 865.

وفي الخلف توجد كاميرا ثلاثية مع مستشعرين 48 ميغابكسل و13 ميغابكسل، وذاكرة وصول LPDDR5 12 غيغابايت، ومحرك أقراص فلاش USB سعة 512 غيغابايت.



وفي الإصدار القياسي من هاتف Find X2 Pro، تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل داخل نتوء في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، لكن الصور المُسربة توضح أن الهاتف الذكي الجديد Find X2 Pro Lamborghini ، ليس لديه هذا الثقب.



ومن المفترض أن هاتف أوبو Find X2 Pro Lamborghini  يعد أول جهاز تجاري في العالم بكاميرا سيلفي تقع خلف الشاشة مباشرة، ورغم ذلك، لا يمكن استبعاد احتمال أن يكون الجهاز مزودا بكاميرا أمامية قابلة للسحب مختبئة في الجزء العلوي.



وفي السياق، هناك 5 إصدارات مختلفة من Find X2 Pro Lamborghini، تختلف هذه الأجهزة في تصميم الجزء الخلفي من العلبة، كلها مجهزة بشاشة دون إطار وكاميرا رئيسية ثلاثية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com