علوم وتقنية

آبل تكشف عن نظام iOS14.. وهذه مزاياه‎
تاريخ النشر: 22 يونيو 2020 21:33 GMT
تاريخ التحديث: 23 يونيو 2020 0:25 GMT

آبل تكشف عن نظام iOS14.. وهذه مزاياه‎

أعلنت شركة "آبل" الأمريكية عن نظام iOS 14 خلال مؤتمر المطورين WWDC 2020، ويجلب النظام الجديد تغيير كبير على شاشة iOS الرئيسية منذ سنوات. وتأتي واجهة النظام في

+A -A
المصدر: إيناس السيد -إرم نيوز

أعلنت شركة ”آبل“ الأمريكية عن نظام iOS 14 خلال مؤتمر المطورين WWDC 2020، ويجلب النظام الجديد تغيير كبير على شاشة iOS الرئيسية منذ سنوات.

وتأتي واجهة النظام في مجموعة متنوعة من الأحجام وتسمح آبل بإضافة الأدوات إلى الشاشة الرئيسية الرئيسية بالإضافة إلى التطبيقات

ويتميز التطبيق أيضًا بأداة ”Smart Stack“ والتي تعرض تلقائيًا التطبيقات ذات الصلة بناءً على الوقت من اليوم  الاثنين.

وكشفت آبل أيضًا عن طريقة عرض جديدة تسمى App Library التي تنظم التطبيقات تلقائيًا في مجموعات وقوائم، وبفضل هذه الطريقة، تتيح آبل للمستخدمين الآن إخفاء التطبيقات على شاشتهم الرئيسية وتشبه إلى حد كبير درج تطبيقات أندرويد، ولكن مع بعض ميزات التجميع الذكية الإضافية.

وأعلنت ”آبل“ أيضًا عن تطبيق ترجمة جديد سيتم دمجه في iOS ، والذي سيسمح للمستخدمين بالترجمة بسهولة بين اللغات مثل Google Translate، و سيتمكن المستخدمون من إدخال نص في الرسائل وترجمتها إلى 11 لغة وهم اللغة الإنجليزية والماندرين الصينية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والكورية والعربية والبرتغالية والروسية.

وكانت قد أشارت التسريبات من قبل إلى أن iOs 14 سيحتوي على مميزات تعدد المهام، كما سيتضمن التطبيق أيضًا ميزة حذف رسالة بمجرد إرسالها أو وضع علامة على الرسالة كغير مقروءة كرسائل البريد الإلكتروني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك