"أبل" تروج للربط بين آيفون و"Apple Watch" للحصول على مزايا فريدة
"أبل" تروج للربط بين آيفون و"Apple Watch" للحصول على مزايا فريدة"أبل" تروج للربط بين آيفون و"Apple Watch" للحصول على مزايا فريدة

"أبل" تروج للربط بين آيفون و"Apple Watch" للحصول على مزايا فريدة

أطلقت شركة "أبل" حملة عبر صفحة ويب جديدة تسلط الضوء على التكامل والتعاون بين هاتفها الذكي "iPhone " وساعتها "Apple Watch"، للحصول على مزايا فريدة.

وتُبرز الحملة، التي تحمل اسم "iPhone + Apple Watch" ، الفوائد والقدرات الحصرية التي يحصل عليها العملاء عند استخدام كلا الجهازين معًا، وتقول أبل عن ذلك: "اجمعهما معًا، ضاعف قوتهما".

وذكر موقع "آبل إنسادير"، أن إدارة المكالمات أصبحت أكثر يسراً، حيث يمكن لمستخدمي الجهازين معاً رفض مكالمة على الهاتف أو الرد عليها أو إجراء اتصال "فيس تايم" على الساعة، ثم نقلها إلى الهاتف.

وتقول "أبل" إن الربط يمنح "مزايا متعددة منها حساب معدل ضربات قلب المستخدم على Apple Watch لمدة يوم أو شهر أو عام على iPhone، كما يمكن الاطلاع على بيانات الصحة المسجلة على Apple Watch على  iPhone".

وأشارت الشركة إلى إمكانية مستخدمي "Apple Watch" في أي مكان للتعامل والدفع في المتاجر، ثم إدارة سجل المعاملات بالكامل مع هاتف "iPhone".

وتتضمن الميزات الأكثر تقدمًا، تطبيق الكاميرا، حيثُ يمكن استخدام "Apple Watch" لإعداد لقطة عن بعد والتقاطها، أو التكبير أو التصغير، والتبديل بين كاميرا الهاتف الأمامية والخلفية والانتقال بين أوضاعها، كما يمكن للمستخدمين طلب مساعد "أبل الذكي  Siri"، وإنشاء رسالة أو الرد على أخرى واردة باستخدام الأوامر الصوتية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com