تسريب يكشف مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo القابل للطي

تسريب يكشف مواصفات هاتف مايكروسوفت...

سيتم تشغيل الجهاز على Android 10 في البداية، إلا أنه سيتلقى تحديثا لنظام Android 11 بسرعة كبيرة، وسيأتي الهاتف مزودًا أيضًا بمنفذ USB-C للشحن السريع.

المصدر: إيناس السيد - إرم نيوز

أعلنت شركة ”مايكروسوفت“ عن هاتفها الجديد Surface Duo القابل للطي في أكتوبر الماضي، وتكتمت حول تفاصيله حتى هذه اللحظة، إلا أن بعض التسريبات ظهرت مجددا بشأن هذا الهاتف.

وكانت ”مايكروسوفت“ قد كشفت، العام الماضي، فقط عن أن الجهاز سيحتوي على شاشتين مقاس 5.6 بوصة (بدقة 1800 × 1350 بكسل لكل منهما) مترابطتين على مفصل، بدلاً من شاشة مرنة، كما هو الحال مع ”غلاكسي فولد“، دون الإدلاء بما يمكن توقعه من حيث الأجهزة والأداء.

2020-05-Qzw4XmRfV534rrqmUUfNKh

وذكرت التسريبات الجديدة أن جهاز Surface Duo سيحتوي على مستشعر كاميرا 11-megapixel فوق الشاشة، لاستخدامه في كل من الصور الشخصية ومقاطع الفيديو في الخلفية، وفقًا لموقع mashable التقني.

كما سيدعم الجهاز الجديد قلم Surface Pen، وبالإضافة إلى الكاميرا، وسيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 855 و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين إما 64 غيغابايت أو 256 غيغابايت.

2020-05-mmHsRydwai6BcPRjT3CLRn

ولا يمتلك الهاتف الجديد مساحة لتضمين مجموعة الشرائح الإضافية، وهذا يعني أيضًا أن الهاتف لن يدعم الاتصال بتقنية الجيل الخامس 5G.

وبحسب التسريبات، سيتم تشغيل الجهاز ينظام Android 10 في البداية، إلا أنه سيتلقى تحديثًا لنظام Android 11 سريعا، وسيأتي الهاتف مزودًا أيضًا بمنفذ USB-C للشحن السريع.

وتشير التسريبات أيضًا إلى أن Duo سيحتوي على شاشات AMOLED بكثافة بكسلات 401، كما سيأتي مع بطارية بسعة 3460 مللي أمبير، وتشير المصادر إلى أن البطارية ستكون قادرة على تشغيل Surface Duo على مدار اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com