تعرف على أحدث تسريبات هاتف سامسونغ القادم S10‏ – إرم نيوز‬‎

تعرف على أحدث تسريبات هاتف سامسونغ القادم S10‏

تعرف على أحدث تسريبات هاتف سامسونغ القادم S10‏

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشف تقرير جديد نشرته صحيفة The Bell، عن تسريبات حول هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي S10، والذي ستطلقه الشركة كعادتها، مطلع العام المقبل، إذ تشير المعلومات المسربة إلى أن الهاتف الجديد سيأتي بمستشعر بصمة الأصبع أسفل زجاج الشاشة.

ووفقًا لما نشره موقع ذا فيرج التقني، فإن الشركة ستلجأ إلى وضع مستشعر بصمتها أسفل زجاج الشاشة، في مقابل تقديم تصميم أكثر أناقة وخاصة على الجانب الخلفي للهاتف، والذي في العادة كان يحمل مستشعرها لبصمة الإصبع، أسفل أو بجانب عدسة الكاميرا الخلفية.

وبالحديث عن الكاميرا الخلفية، فقد أشار التقرير كذلك إلى أن هاتف S10، سيقدم 3 إصدارات مختلفة من حيث إمكانيات التصوير، فإحداها سيأتي بكاميرا خلفية مفردة، والثاني سيأتي بكاميرا مزدوجة، بينما الثالث سيأتي بعدسات ثلاثية؛ في محاولة من جانب سامسونغ أن تنافس الموضة الجديدة التي بدأتها شركة هواوي على متن هاتفها هذا العام P20 Pro.

كما يشير التقرير، إلى أن سامسونغ وضعت المتوقعين في حيرة كبيرة، حيث إن لجوءها إلى مستشعر البصمة أسفل الشاشة، قد يشير إلى أنها ستتخلى عن فكرة مستشعر بصمة العين Iris print، ولكن في تقارير أخرى هناك آراء تؤكد أن الشركة ستضع الميزتين الأمنيتين داخل هاتفها القادم.

وفي حال صدقت التوقعات، ستكون سامسونغ قد تأخرت عامًا كاملًا عن تقديم ميزة البصمة أسفل الشاشة، حيث سبقتها إليها شركة فيفو الصينية، والتي قدمتها عبر هاتفها Vivo X21 UD.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com