تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف ”HTC U12“ المنتظر – إرم نيوز‬‎

تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف ”HTC U12“ المنتظر

تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف ”HTC U12“ المنتظر

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشفت تسريبات جديدة نشرها المدون التقني LlabTooFer عبر حسابه على ”تويتر“ مواصفات هاتف شركة ”إتش تي سي“ الذي يحمل اسمًا كوديًا HTC Imagine، والمتوقع أن يكون هو نفسه الإصدار الجديد HTC U12 ضمن عائلة الهواتف الجديدة التي بدأتها الشركة التايوانية العام الماضي لأول مرة مع U11.

وتوضح التسريبات، وفقًا لما نشره موقع إنجادجيت التقني، أن الهاتف سيأتي بشاشة 6 بوصات بدقة QHD+، وذاكرة عشوائية 6 ميغا، وذاكرة داخلية 256 غيغابايت، وكاميرا خلفية مزدوجة بعدستين 12 ميغابكسل، و16 ميغابكسل بمستشعر تصوير من نوع Sony IMX3xx، وكاميرا أمامية مفردة بدقة 8 ميغابكسل ورغم ذلك ستقدم الشركة وفقًا للتسريبات من خلالها ميزة بصمة الوجه Face Unlock.

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج سناب دراجون 845 وهو أحدث معالجات كوالكوم الخاصة بهواتف العام الحالي، وسيصل الهاتف ببطارية 3420 مللي أمبير، وسيكون مقاومًا للمياه بشهادة IP68، على أن يصل الهاتف إلى الأسواق بحلول أبريل المقبل.

ومن المرجح أن يحمل الهاتف ميزة Edge Sense 2.0 والتي تسمح للمستخدم أن يطلق تطبيقًا أو ينفذ أمرًا عبر هاتفه من خلال الضغط على جانبي الهاتف، كما يتوقع أن يأتي بميزة الحصول على التحديثات السريعة مباشرة من غوغل بشكل مباشر من خلال دخول الهاتف إلى مشروع غوغل Project Treble، حيث سيأتي بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 بواجهة استخدام Sense 10.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com