بالصور والفيديو.. 5 ميزات ستدفعك لشراء هاتف ”جلاكسي S9“

بالصور والفيديو.. 5 ميزات ستدفعك لشراء هاتف ”جلاكسي S9“

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

خطفت شركة ”سامسونغ“ أنظار العالم بهاتفيها الجديدين جلاكسي ”S9“ و“S9 بلس“، حيث قدمت من خلالهما مجموعة مميزات جعلتهما يختلفان بفروقات كبيرة عن الجيل الماضي من ”S8″ و“S8 بلس“.

وكان التركيز الرئيسي في الهاتفين الجديدين على الأداء والتصوير، وتاليًا 5 ميزات ستدفعك لشرائهما:

ستيكرز AR Emoji

ردت شركة ”سامسونغ“ على ميزة ”Animoji“ من هاتف ”آيفون x“ الذي أطلقته شركة ”أبل“، من خلال ميزتها الجديدة ”AR Emoji“ التي تعتمد على أن يقوم المستخدم باستخدام الكاميرا الأمامية من هاتفه ”S9“ والإصدار البلس منه كي يتم تحديد 100 نقطة مميزة على وجهه بحيث يتم تكوين شخصية افتراضية ”Avatar“ تتشابه مع ملامح المستخدم الحقيقية ويمكنه بعد ذلك تصميم 18 ملصقًا باستخدام تلك الشخصية وتبادلها مع أصدقائه على تطبيقات التراسل الفوري.

التحكم في فتحة العدسة

قدمت شركة ”سامسونغ“ تحديثات لكاميرات هواتفها الجديدة خاصة الخلفية، وهي خاصة بالتحكم في اتساع فتحة العدسة بحيث يتم التحكم في مستوى الإضاءة النافذة إلى مستشعر التصوير، بالتالي يمكنك الاختيار بين العدسة الواسعة f/1.5 أو الاتساع الضيق للعدسة f/2.4، وسيمكنك التحكم في كمية الضوء حسب البيئة المحيطة بك وظروف إضاءتها، وهي ميزة لم تتوفر من قبل في أي هاتف من هواتف ”سامسونغ“.

التصوير البطيء

قدمت ”سامسونغ“ ميزة خاصة لعشاق التصوير البطيء حيث يمكنك الآن التصوير بدقة 960 لقطة في الثانية الواحدة، بالتالي أصبح بإمكانك تصوير لقطات وتشغيلها بسرعة أبطأ 4 مرات من المعدل التقليدي 240 لقطة في الثانية، وأصبح الآن يمكنك تصوير مشهد إطلاق الرصاص الشهير من فيلم ”The Matrix“ بكل سهولة بهاتفك ”جلاكسي S9“.

بيكسباي أصبح أذكى

ظهر مساعد ”سامسونغ“ الذكي بشكل جديد ومتطور من حيث المهام التي يمكنه إنجازها بشكل سريع ومباشر، مثل الترجمة الفورية بالكاميرا عبر توجيهها إلى أي جملة بحيث تخرج إليك الترجمة في حوالي 150 لغة، كما أن بيكسباي قادر على التعرف على عدد السعرات الحرارية المتوفرة في طعام ما من خلال تصويره بكاميرا هاتفك الـ ”S9“.

https://www.youtube.com/watch?v=Z8X4n98tjLk

منصة DeX

وطورت ”سامسونغ“ منصتها DeX التي تقوم بتحويل تجربتك على هاتفك إلى تجربة ممتعة ومريحة عبر توصيله من خلال تلك المنصة بشاشة كبيرة، بحيث يتحول هاتفك إلى تجربة أوسع وأكثر ثراءً، حيث إنك تستطيع التفاعل مع الشاشة الكبيرة عبر تحويل شاشة هاتفك إلى ماوس وكيبورد وكذلك خزانة تحمل ملفاتك وصورك وفيديوهاتك التي يمكنك استعراضها بسهولة على الشاشة الكبيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=Z8X4n98tjLk

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com