تعرّف على أول تسريبات هاتف نوكيا 7 بلس

تعرّف على أول تسريبات هاتف نوكيا 7 بلس

أظهرت مجموعة جديدة من التسريبات أن هاتف نوكيا 7 بلس سيظهر خلال مؤتمر برشلونة للأجهزة نهاية الشهر الجاري، مؤكدة أن الهاتف سيأتي بشاشة بمعدل عرض 18:9، دون حواف.

ووفقًا لما جاء على موقع أندرويد سنترال التقني، فإن الهاتف سيأتي، بشاشة 6 بوصات، ودقة عرض FHD+، ومعالج سناب دراغون 660، وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، إلى جانب أن الكاميرا الخلفية ستكون من تصنيع الشركة المعروفة ZEISS بعدستين مزدوجتين إحداهما بدقة 12 ميغابكسل، والأخرى 13 ميغابكسل، وستكون العدسة الثانية مزوَّدة بقدرة على التكبير بمعدل درجتين.

وذكر الموقع، أن الهاتف نوكيا 7 بلس سيأتي بكاميرا أمامية 17 ميغابكسل، وميزة الشحن السريع Quick Charge، ومخرج شحن من نوع USB-C.

وأشارت التسريبات التي خرجت من خلال شبكة Teiba الصينية الاجتماعية إلى أن شركة HMD الفنلندية، مالكة حق إطلاق هواتف تحمل علامة نوكيا التجارية، ستقوم بالكشف عن هاتف نوكيا 1 والذي يعمل بنظام تشغيل Android Go الخفيف، والمخصص للهواتف ذات الإمكانيات الضئيلة، والتي تتراوح ذاكرتها العشوائية بين 512 ميجابايت و1 غيغابايت.

وتتوقع تقارير أخرى، أن يتم الكشف عن عدد من الإصدارات المحدَّثة من هواتف: نوكيا 3، ونوكيا 5، ونوكيا 6، ومن المتوقع أيضًا أن يتم الكشف عن هاتف نوكيا 9 لأول مرة.