مشكلة ”غريبة“ في ”آيفون X“ تثير استياءً كبيرًا.. و“أبل“ توجه نداءً للمستخدمين

مشكلة ”غريبة“ في ”آيفون X“ تثير استياءً كبيرًا.. و“أبل“ توجه نداءً للمستخدمين

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

يواجه مئات الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية والهند مشكلة غريبة عند تلقيهم مكالمات تليفونية عبر هاتف“آيفون X”، حيث يطلق الهاتف جرس الرنين؛ ولكن الشاشة لا تعمل.

وعبّر المستخدمون عن استيائهم من المشكلة التي وصفوها بالغريبة وغير المنطقية، حيث إن الهاتف -الذي يتجاوز ثمنه ألف دولار- يطلق جرس الرنين عند استقبال مكالمة هاتفية دون أن تنير الشاشة ضوءها حتى بعد مرور ما يزيد عن 10 ثوانٍ، وذلك يعتبر غير عملي؛ لأن المستخدم يقف عاجزًا أمام هاتفه لا يستطيع الرد أو الرفض، فلا أزرار تظهر أمامه.

وأكد المستخدمون، أن المشكلة ظهرت في الهاتف الذي يعمل بإصدار تشغيل ”iOS 11“ بداية من أول إصداراته وحتى أحدثها ”iOS 11.25″، والذي كان من المتوقع أن يحمل علاجًا لتلك الثغرة، خاصة أن هذا التحديث الأخير كان مخصصًا لعلاج ثغرات ومشكلات تقنية واجهها المستخدمون خلال الإصدارات الماضية من نظام التشغيل.

وأعلنت أبل أنها ”تعمل حاليًا على التحقيق في المشكلة، وتدعو جميع من يواجهها إلى التواصل معها لتقف على السبب وراءها وتقوم بحلّه في تحديث قادم“.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه شركة أبل هذا الأسبوع، عن أرباحها الفصلية للربع الأخير من العام الماضي، والتي وصلت إلى 88.3 مليار دولار بصافي أرباح 20.1 مليار دولار، وقد باعت الشركة 77.3 مليون هاتف آيفون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة