تقرير يكشف عن نوايا ”تويتر“ تطوير خدمة يستخدمها ”سناب شات“ – إرم نيوز‬‎

تقرير يكشف عن نوايا ”تويتر“ تطوير خدمة يستخدمها ”سناب شات“

تقرير يكشف عن نوايا ”تويتر“ تطوير خدمة يستخدمها ”سناب شات“

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

كشف تقرير جديد نشره موقع ”بلومبيرغ“ الإخباري، عن نوايا شبكة ”تويتر“ لتطوير ميزة جديدة تسهل على المستخدمين مشاركة المحتوى المصور وبشكل خاص الفيديوهات.

ووفقًا لما نقله موقع ”تيك كرانش“ عن ”بلومبيرغ“، فإن الميزة الجديدة ستكون أشبه بخدمات سناب شات وإنستغرام، حيث تضع أزرار تصوير الفيديو في مقدمة واجهة الاستخدام؛ ما سيغري المستخدم دائمًا أن يخرج هاتفه ويطلق التطبيق ويصور مباشرة دون الخوض في خطوات عديدة.

واحتدمت المنافسة مؤخرًا في سوق منصات الصور الاجتماعية ”سناب شات“ و“إنستغرام“، حيثُ نجح الأخير في أن يقتبس مزايا الأول واحدة تلو الأخرى.

وبدأ الأمر مع ميزة القصص القصيرة المصورة Stories والتي تعتبر من مزايا سناب شات الأساسية، والتي تخطى نجاحها على إنستغرام نجاح تطبيق سناب شات بأكمله، حيث أن معدل الاستخدام للميزة خلال عام من دخولها إلى منصة الصور المملوكة لـ“فيسبوك“ وصل إلى 233 مليون مستخدم، بينما مستخدمي التطبيق الأصفر مجتمعين يصل عددهم إلى 168 مليون مستخدم فقط.

وعلّق مؤسس سناب شات إيڤان شبيغل، من قبل في حوار مع موقع ”تيك كرانش“ على اقتباس ”فيسبوك“ ميزة ”ستوريز“ ووضعها داخل جميع الخدمات الاجتماعية التي يمتلكها، بأن الأمر أشبه بوضع موقع ياهو لمربع البحث على موقعه، ورغم ذلك فإنه لم يصبح يومًا في نجاح محرك بحث غوغل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com